عادي

أميليا تتهم صديقة رونالدو بخطف زوجها هيرنانديز

11:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كريستينا بوشيني
لوكا هيرنانديز مع زوجته أميليا
الشارقة: ضمياء فالح
اتهمت أميليا لورينتي، زوجة نجم بايرن ميونيخ الألماني لوكا هيرنانديز، بخيانته لها مع كريستينا بوشينو، عارضة أزياء كانت في الماضي صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وبقيت أميليا ملتزمة صمتها حيال العلاقة حتى انفجرت مساء الاثنين وفضحت زوجها والعارضة الإيطالية على «السوشيال ميديا»، وكتبت على إنستجرام لمتابعيها الـ112 ألفاً: «يمكنكما التوقف عن اللعب الآن، أنا أعنيك لوكا هيرنانديز وأعنيك كريستينا بوشينو. لا تنس أن لديك طفلين لا تأتي لرؤيتهما».
ومسحت أميليا كل صور النجم الفرنسي على حسابها بعد منشورها الذي كتبته عندما كان لوكا يشاهد مباراة لشقيقه تيو هيرنانديز، نجم ميلان، أمام ليتشي.
في المقابل، تحظى العارضة بوشينو بمتابعة 3 ملايين لحسابها على إنستجرام وتعرفت إلى رونالدو في 2016 عندما التقت به في البرتغال وقالت حينها: «وصلت لمكان وكان فيه كريستيانو رونالدو، تعرفنا على بعض ودعاني للعشاء كأي جنتلمان. إنه شخص رائع».
ولم تتطور علاقة العارضة الإيطالية برونالدو، وفق تقرير صحيفة بيلد الألمانية التي رأت في الفضيحة الجديدة أزمة أخرى بعد انتقاد الحارس مانويل نوير لطرد مدرب الحراس، تابالوفيتش، المفضل عنده، ولكم المهاجم السنغالي ساديو ماني لزميله الألماني ليروا سانيه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n73bpy7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"