عادي

قاهر ريال مدريد يتمنى اللعب بجوار ميسي

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
كشف الأرجنتيني تاتي كاستيانوس مهاجم جيرونا الإسباني، عن شعوره بالأرق بعد تسجيله رباعية في شباك العملاق الإسباني ريال مدريد، وقال المهاجم المعار من نيويورك سيتي الأمريكي: «كان أدائي مذهلاً، ليلة حالمة ولم أتمكن من النوم جيداً وبقيت صاحياً حتى الـ4 فجراً وتناولت حبة منوم كي أتمكن من النوم والراحة. وصلتني الرسائل من كل حدب وصوب ورسائل من العائلة والأصدقاء في الأرجنتين ولم أتمكن من الرد على الجميع. تسجيل 4 أهداف في شباك ريال مدريد لا يحدث كل يوم. تسجيل الهدف الأول كان بمثابة حلم يتحقق وعندما شاهدت الكرة تعانق الشباك مرت الكثير من الأفكار برأسي. كانت فرحة كبيرة وعندما توالت الأهداف الأخرى شعرت أنني في خيال. سددت على الشباك خمس مرات وسجلت منها 4. كانت تلك ليلتي وابتسم لي الحظ أمام ريال مدريد. سأظل متواضعاً وسأبقى كما أنا لكن مجرد التفكير بأن ميسي، أفضل لاعب في العالم، شاهد أهدافي جنون بحد ذاته. لم ألتق بميسي إطلاقاً لكنني أحلم باللعب بجانبه في المنتخب. بالنسبة لي هو الأكبر في المستديرة، دفعني للبكاء أكثر من مرة وأنا أحبه كثيراً. أعرف كم من الصعب أن ألعب بجواره في المنتخب لأن هناك الكثير من اللاعبين المميزين في موقعي، لكن إن نجحت ولعبت بجوار ميسي سأكون قادراً على الموت بسلام».
وكشف كاستيانوس عما قاله له البرازيلي إيدر ميليتاو مدافع الريال بعد المباراة وقال: «ذهبت للسلام على ميليتاو وهو لاعب أقدره كثيراً، ركلنا بعضنا البعض كثيراً في المباراة لكن دائماً باحترام. هنأني وأنا شكرته كثيراً على كلماته لأنه قال لي أنني قدمت مباراة كبيرة وتمنى لي التوفيق».
وعبر كاستيانوس عن خيبة أمله من استبدال المدرب ميشيل سانشيز له في الدقيقة 72 من المباراة وقال: «ما الضرر لو سجلت الخامس أيضاً؟ هناك قرارات بيد المدرب ورأى أنني سجلت 4 وكان من اللطيف إشراك زميل مكاني».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpdtu89m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"