عادي

بايش مهدداً بفقدان موقعه في تشكيلة «أسود الرافدين»

23:12 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي

بات إبراهيم بايش، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، وفريق القوة الجوية مهدداً بفقدان موقعه كلاعب أساسي في تشكيلة «أسود الرافدين» في المعسكر التدريبي الذي من المؤمل أن يقام في إسبانيا في شهر يونيو/ حزيران المقبل بسبب قرار حرمانه من اللعب مع فريقه لمدة عشر مباريات.

هذا التهديد باتت ملامحه من عدم وجود أي حديث أو مناشدة من قبل مدرب المنتخب العراقي الأول، الإسباني خيسوس كاساس بشأن عقوبة اللاعب إبراهيم بايش، حيث التزم الرجل الصمت التام حيال عقوبة بايش.

وكان بايش يأمل من كاساس أن يتدخل في تخفيف العقوبة وتبديلها بغرامة مالية بدلاً من الحرمان.

وأشارت مصادر مقربة من بايش، أنه يعيش الآن في حالة من القلق، فهو بات مهدداً بفقدان موقعه في تشكيلة «أسود الرافدين» في معسكر إسبانيا، وكذلك قد يتراجع مستواه الفني والبدني نتيجة عدم خوضه المنافسات الرسمية.

وأكدت المصادر، أن بايش بات يفكر جدياً في خوض تجربة احترافية خارج الملاعب العراقية من أجل استمراره في اللعب وعدم الركون إلى الراحة الإجبارية التي قد تضيع الكثير من توهجه الكبير الذي ظهر في منافسات خليجي 25 الذي أقيم في البصرة مطلع العام الحالي، والذي نال فيه بايش لقب أفضل لاعب.

يذكر أن إبراهيم بايش تعرض إلى عقوبة الحرمان لمدة سنتين من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، إلا أن لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد ذاته قررت تخفيضها إلى عشر مباريات فقط مع فرض غرامة مالية عليها قدرها 20 مليون دينار عراقي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p94c3y7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"