عادي
مسيرة فرح بأغلى الكؤوس من أبوظبي إلى الإمارة الباسمة

الشارقة تحتفل بـ «زمان الملك»

23:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
NMO_8002
إحتفالات نادي الشارقة بالفوز بالكأس العاشرة لرئيس الدولة / محمد شعلان

متابعة: عصام هجو

جاءت احتفالية ملك الكؤوس بالعاشرة بتوقيت أغلى البطولات، استثنائية ومختلفة، وهي بدأت من استاد محمد بن زايد في أبوظبي الذي احتضن نهائي كأس رئيس الدولة الجمعة، واستمرت حتى ساعات الصباح الأولى، حيث احتشد المشجعون في الاستاد البيضاوي لتحية الأبطال.

وكان الشارقة أحرز اللقب العاشر في تاريخه بفوزه في النهائي على العين بركلات الترجيح (الوقت الأصلي 1-1)، ليصنع مجداً جديداً، بعدما أصبح أول فريق في تاريخ البطولة يحتفظ باللقب 3 مرات.

وأتت الاحتفالية رائعة وكان لسان الجميع يردد أنه «زمان الملك» بعدما هيمن على كل البطولات هذا الموسم، فأحرز كأس رئيس الدولة في نسختي 2022 و2023، ونال كأس السوبر، ووصل إلى نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ولم يخسر سوى الدوري.

وعاشت الإمارة الباسمة فرحة العمر مع «الملك» وتواصلت فيها الأفراح والليالي الملاح بعد تتويج ملك الكؤوس على حساب زعيم الكرة الإماراتية بعد مباراة ماراثونية حسمت بالترجيحية التي تعتبر الأطول في تاريخ الكرة الإماراتية.

وحظي الفريق باستقبال كبير من مشجعي ومحبي النادي في الاستاد البيضاوي، وكانت السيارات مزينة بعبارة: العاشرة بتوقيت الملك.. والعاشرة يا ملك.

وسهرت شرطة الشارقة في المحافظة على سلامة الاحتفالية من خلال تنظيم الحركة والدخول إلى معقل الأبطال بالصناعية السادسة في منطقة سمنان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h4h6p7f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"