عادي

حارس الشارقة: رغبتي في المشاركة بالكأس ساعدتني في التغلب على الإصابة

01:17 صباحا
قراءة دقيقتين

أكد عادل الحوسني، حارس مرمى فريق الشارقة، أن تتويج فريقه بكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، لم يأت من فراغ، بل نتيجة عمل متواصل للاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق، خلال الفترة الماضية، وتركيز كبير من أجل الحفاظ على اللقب.

وفاز الشارقة على العين بركلات الترجيح (13-12) خلال المباراة النهائية، الجمعة، على استاد «محمد بن زايد» في أبو ظبي، بعد انتهاء المباراة بالتعادل (1-1)، ليتوج باللقب للموسم الثاني على التوالي وللمرة العاشرة في تاريخه.

وقال الحوسني: «قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق كبير، وحالفنا التوفيق في ركلات الترجيح، ليتوج الشارقة بأغلى الألقاب، وهو إنجاز كبير للفريق خلال الموسم الجاري».

وعن مشاركته بعد تعرضه لكدمة خلال مباراة الفريق السابقة بدوري أدنوك للمحترفين، أكد أنه تعرض لكدمة في المباراة الماضية بالدوري، لكن الرغبة والإصرار على المشاركة في نهائي أغلى الكؤوس ساعده في التغلب على الإصابة والمشاركة في اللقاء.

وقال: «تدربنا على جميع السيناريوهات الخاصة بالمباراة، وبالتأكيد على ركلات الترجيح لكن الوصول لهذا العدد من الركلات كان مثيراً وضاعف من الحماس في نهاية المواجهة».

وتوجه الحوسني بالشكر إلى جماهير الفريق، مؤكداً أن دعمهم المتواصل في الملعب وخارجه كان أبرز الأسباب وراء التتويج باللقب.

وعن طموح الشارقة في الموسم المقبل، قال: «الشارقة ينافس دائماً على جميع البطولات.. حققنا 3 ألقاب خلال الموسم الجاري، ونأمل في تحقيق لقب رابع من خلال كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي».

وكان الشارقة قد توج بكأس رئيس الدولة لموسم (2021-2022) والذي أقيم في الموسم الجاري، ثم كأس السوبر، ثم كأس رئيس الدولة للموسم الجاري (2022-2023). (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hktdrea8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"