عادي

«هورتان أوتوموفيلز» الإسبانية لصناعة السيارات الفاخرة تدشن أعمالها في الإمارات

19:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«هورتان جراند ألبايسين»

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «هورتان أوتوموفيلز»، الإسبانية لصناعة السيارات الفاخرة، عن تدشين أعمالها في دولة الإمارات، تزامناً مع إطلاق أحدث طرازاتها، سيارة «هورتان جراند ألبايسين» في الشرق الأوسط.

ويعدّ هذا الإطلاق إنجازاً بارزاً للعلامة التي تتطلع للتوسع عالمياً، ساعية لترسيخ حضورها على نحو جريء ومتميز في المنطقة.

الصورة

وتعدّ «هورتان جراند ألبايسين» سيارة فاخرة قابلة للتحويل، وهي مصنوعة يدوياً بتصميم كلاسيكي مستوحى من حقبة الخمسينيات والستينيات. يتميز الهيكل الخارجي بمزيج من لمسات الكروم، والأشكال المستديرة، بالإضافة إلى التصميم الأنيق الديناميكي الهوائي الذي ينضح بالفخامة.

وقال خوان هورتادو، مؤسس «هورتان أوتوموفيلز»: «متحمسون لإطلاق سيارة «هورتان جراند ألبايسين» في الإمارات وتعتبر منطقة الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق التي نركز عليها في إطار خطتنا للتوسع عالمياً. ونحن على ثقة من تلبية سياراتنا الفريدة واليدوية والفخمة لأذواق العملاء في هذا السوق، والذين يقدّرون التصاميم الأنيقة والأداء المتميز».

الصورة

ومن جهته، قال خوسيه ماريا جوميز، المدير العام لشركة يونيك كارز ميدل إيست ش.م.ح.: «فخورون بالتعاون مع هورتان أوتوموفيلز في الشرق الأوسط كموزعين حصريين لسياراتهم الفاخرة، التي تعتبر مثالية لعملاء هذه المنطقة، الذين يهتمون بالفخامة والتفرد والأداء المتميز. ونحن على ثقة تامة بالمستوى العالي من الحفاوة الذي ستشهده هورتان جراند ألبايسين؛ حيث تشكل خياراً مميزاً لعشاق السيارات من أصحاب التفضيلات الشخصية الفريدة من نوعها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf2bx45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"