عادي

«روتانا» تدخل السوق البريطاني وتتطلع للتوسع أوروبياً

13:44 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: أنور داود
قالت شيخة النويس، نائب الرئيس في إدارة علاقات المُلّاك في شركة روتانا لإدارة الفنادق إن الشركة تعتزم دخول سوق المملكة المتحدة عبر افتتاحها فندقي «سنترو نيو مالدن» و«سنترو كينغستون» الجديدين في عامي 2023 و2024. يأتي افتتاح هذين الفندقين في إطار اتفاقية أوسع أبرمتها روتانا لتطوير محفظة غرف تضمّ قرابة 1,500 غرفة تحت علامة سنترو.
وأضافت النويس في تصريحات على هامش معرض سوق السفر العربي أن «روتانا» تطمح لدخول الوجهات والمدن الرئيسية في أوروبا مثل فرنسا، وبريطانيا، وألمانيا، وغيرها لافتة إلى أن الإعلان عن الفندقين الجديدين في بريطانيا بداية لإدخال فنادق جديدة للشركة في المملكة المتحدة.
وأوضحت أن فنادق روتانا سجّلت إشغالات مرتفعة في عام 2022 بنحو 80%، فيما وصلت الإشغالات منذ بداية العام الجاري نحو 72%، وتشير التوقعات إلى زيادة الطلب لترتفع الإشغالات بقوة مع نهاية العام، مع استمرار الطلب على الفنادق الفاخرة.
وتابعت أن جميع شرائح الفنادق شهدت طلباً قوياً من المسافرين والسياح في ظل الفعاليات، والمؤتمرات، والمعارض وخاصة في دبي وأبوظبي، والتي تجذب عدداً كبيراً من الزوار.
ومن المقرّر افتتاح فندق سنترو نيو مالدن في عام 2023، وسيضمّ 70 شقة فندقية ذات تصميم مميز من فئة 4 نجوم، أمّا فندق سنترو كينغستون فمن المقرّر أن يفتح أبوابه أمام الضيوف في عام 2024، وسيضمّ بدوره 31 شقة فندقية.
تدير روتانا حالياً 72 فندقاً في الشرق الأوسط، وإفريقيا، وأوروبا الشرقية، وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من 6 ملايين نزيل سنوياً، وذلك من خلال 10,012 غرفة موزعة على 36 فندقاً في الإمارات وحدها. وفي ظل مشاريعها قيد التنفيذ، لا شك أن مجموعة الضيافة تسير على المسار الصحيح نحو تسريع المشاريع البارزة وبناء الفنادق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4fj8te

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"