عادي

فعاليات ترفيهية وتوعوية لأكثر من 300 عامل بمنطقة جبل علي

14:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
شاركت مبادرة الروح الإيجابية، ومركز شرطة جبل علي، ضمن فعاليات ترفيهية توعوية للعمال في منطقة جبل علي، نظمتها موانئ دبي العالمية، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، بمشاركة أكثر من 300 عامل، تقديراً لجهودهم ودورهم المهم في المشاركة في الحركة التنموية بالبلاد.
شهد الفعاليات، اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، وعبدالله بن دميثان، المدير التنفيذي لموانئ دبي العالمية، وأيوب الملا، المدير التنفيذي للعمليات العالمية للأمن، وعبدالله لشكري الأمين العام للجنة الدائمة لشؤون العمال، وبطي الفلاسي، قائد فريق في جمارك دبي، وفاطمة بوحجير، منسق مبادرة الروح الإيجابية، وعدد من الضباط والأفراد من مختلف الجهات المشاركة.
ورحب السويدي، بالحضور وكافة العمال المنضمين للفعاليات، موجهاً شكره إليهم على كل ما قدموه في مختلف مواقع عملهم، مشيراً إلى أن هذه الاحتفاليات والفعاليات تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الاهتمام بهذه الشريحة التي تلعب دوراً مهماً في جعل الحياة أفضل، وحرصاً أيضاً على توعيتهم بحقوقهم وتوفير بيئة عمل مناسبة لهم، ليتمكنوا من تأدية مهامهم وزيادة إنتاجيتهم، مؤكداً على دورهم الرئيسي في عملية التنمية الشاملة والمستدامة في مسيرة النهضة والبناء التي تشهدها الدولة.
وتضمنت الفعاليات مسابقات ترفيهية وألعاباً رياضية متنوعة، بالإضافة إلى عروض للخيالة والكلاب البوليسية، وعروض أخرى للفرقة الموسيقية لأكاديمية شرطة دبي، والدوريات الأمنية السياحية. كما استمعوا إلى محاضرات توعوية قدمتها الإدارة العامة للمرور، والإدارة العامة لحقوق الإنسان، والإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، ممثلة بقسم التواصل مع الضحية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wd6uczz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"