عادي

فان باستن يحبط الهلال: ميسي لديه المال فلماذا يبحث عنه؟

10:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أدلى الأسطورة الهولندي ماركو فان باستن (58 عاماً) برأيه في مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأحبط به جمهور الهلال السعودي الذي قدم عرضاً مغرياً له، وذكرت تقارير صحفية أن مجموعه يصل إلى 600 مليون يورو.
وقال فان باستن النجم السابق لنادي ميلان وأياكس: «برأيي لا أفهم سبب ذهاب ميسي للعب في السعودية من أجل مال سبق أن حصل عليه في مسيرته. ميسي يجب أن يفعل شيئاً يحبه، يجب أن يكون مدير نفسه».
وعلى خط آخر، صافح نجم برشلونة السابق نجم التنس الإسباني الواعد كارلوس ألكاراز، مشجع ريال مدريد، على هامش فوزهما بجائزة لوريوس لأفضل الرياضيين في العام.
وعبر ميسي بعد حصد الجائزة في الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، بدلاً من إمارة موناكو عن امتنانه وقال: «هذا تشريف مميز خصوصاً أن جوائز لوريوس هذا العام في باريس المدينة التي رحبت بي وبعائلتي منذ قدومنا إليها في 2021. وأتقدم بالشكر لجميع زملائي ليس فقط في المنتخب بل في سان جيرمان أيضاً. لم أحقق شيئاً لوحدي وممتن لقدرتي على مشاركتهم الإنجاز. أتقدم بالشكر لأكاديمية لوريوس وما يجعل هذه الجوائز مميزة جداً لنا نحن الرياضيين أن التصويت بأتي من أبطال مدهشين، أبطالي، وهذا يضع إنجازاتي الرياضية في مضمونها الحقيقي. هذه هي المرة الأولى التي أكون فيها الفائز الوحيد بجائزة لوريوس كأفضل رياضي للعام وجاءت بعد فوزنا أخيراً بلقب كنا نلاحقه منذ أمد بعيد في مونديال قطر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpfdn3vj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"