عادي

الاستدامة شعار  تشكيلات «ايبارزا» للعام 2023

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ديكور

جددت  «إيبارزا» للأثاث المنزلي وقطع الديكور الداخلي والخارجي، التأكيد على التزامها الراسخ بجعل المواد الصديقة للبيئة والعناصر المستوحاة من الطبيعة في صلب تصاميمها المتنوّعة، بما يجسد ريادتها في هذا الاتجاه السائد في عالم الديكور للعام 2023، والقائم على شعارها «العودة إلى الطبيعة».

واستجابةً منها للطلب المتزايد على قطع الديكور المستدامة، تقدّم «إيبارزا» موادّ مبتكرة ومفاهيم جديدة ضمن مجموعاتها الواسعة، يشكل الحفاظ على البيئة جوهرها.

اكتسبت الألوان الدافئة، مثل الكراميل والألوان الترابية، شعبيةً واسعة، وبات لها حضورٌ ملفت في تصاميم الديكور الداخلي وقطع الأثاث للشركة، ما يعكس تحوّلاً عاماً وملحوظاً نحو دمج العناصر المستوحاة من الطبيعة بكل ما له صلة بالديكور المنزلي.

وقال معنى أبودقة، الرئيس التنفيذي و المؤسس لـ «إيبارزا»: «في الفترة الأخيرة، لمسنا تحوّلاً ملحوظاً في الذوق العام للمستهلكين، أظهرته رغبتهم المتزايدة في اعتماد لوحات الألوان الدافئة والمواد الطبيعية داخل بيوتهم، كما أنّ الأشكال المنحنية والموادّ العضوية تضفي الإحساس بالراحة والاسترخاء، ويمكنها أيضاً أن تمنح كل مساحة طابع الهدوء والصفاء، وتنشر أجواءً أكثر جاذبية».

وتلتزم «إيبارزا» للمفروشات بالاستدامة، من خلال استخدامها موادّ معاد تدويرها وصديقة للبيئة. ومن الابتكارات الرائدة التي تعتمدها، استخدام الجلود المصنوعة من الألياف الدقيقة، وهي عبارةٌ عن موادّ صلبة مصنوعة من خلال إعادة تدوير مخلّفات وبقايا الجلود الطبيعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck5nw5n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"