عادي
كلمات نائب رئيس الدولة تحفز «الفرسان»

لاعبو شباب الأهلي: محمد بن راشد مصدر إلهامنا

23:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن راشد ومكتوم بن محمد وأحمد بن محمد ومنصور بن محمد ومحمد بن راشد بن محمد بن راشد ومحمد القرقاوي ومطر الطاير وخليفة سليمان وإبراهيم عبد الملك

أعرب أعضاء فريق شباب الأهلي عن بالغ سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وعميق تقديرهم لما قدمه سموه لهم خلال اللقاء من كلمات التحفيز والتشجيع، التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، مؤكدين عزمهم على مضاعفة الجهود ليكونوا على قدر المأمول لهم من الفوز بمزيد من الألقاب ضمن مختلف البطولات سواء داخل الدولة أو خارجها.

الصورة

وطالب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد الفريق البطل بالمحافظة على المركز الأول، لا سيما ان «الفرسان» تنتظره استحقاقات محلية وآسيوية عدة بعد فوزه بلقب دوري أدنوك للمحترفين.

الصورة

وحقق شباب الأهلي لقب دوري أدنوك للمرة الثامنة في تاريخه، بعد منافسة اعتبرت الأشرس والأقوى منذ سنوات طويلة، حيث بقي اللقب حائراً بين ثلاثة فرق حتى الجولة قبل الأخيرة.

الصورة

وأثنى الشارع الرياضي على أحقية شباب الأهلي باللقب، لا سيما انه لم يكن مرشحاً قبل انطلاق الدوري وبعد خسارته في الجولة الأولى أمام الشارقة 0-2، ولكن نال الدرع الثامنة بالعزيمة والإصرار.

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ddkfbvz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"