عادي

كولر يتحدث عن استبعاد الشناوي وإصابة حيمود قبل موقعة القاهرة الإفريقية

22:28 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن مواجهة فريقه القادمة أمام نظيره الوداد المغربي، الأحد في القاهرة في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «استعددنا جيدًا للمباراة وشاهدت مباريات عديدة للمنافس، وسعداء بالوصول إلي النهائي».

وقال كولر: «في دور المجموعات البعض شككوا في وصولنا إلى النهائي، ولكن الفريق كان له ردة فعل قوية».

وعن استبعاد الشناوي، قال: «هو لاعب مهم، ولكن الإصابات جزء من كرة القدم ولكننا نثق في أي لاعب سيشارك، وغداً سنرى مدى نجاح تعاملنا مع إصابة الحارس حال تألق بديله».

تابع: «الشناوي تغيب 17 يومًا عن التدريبات الجماعية ولم يتدرب سوى في مران وحيد مع الفريق ولكنه خاض تدريبات منفردة بشكل جيد والتدريب الجماعي الوحيد الذي خاضه معنا لم يكن كافيًا للدفع به في المباراة ونخشى تعرضه للإصابة في أول 10 دقائق من المباراة، ولكنه سيكون جاهزًا لمباراة العودة».

وأضاف: «علمت بإصابة لاعب الوداد حيمود ونتمنى له الشفاء، ولكن الوداد فريق كبير ولن يتأثر بغيابه عن المباراة».

وواصل: «لا أنظر للماضي والفريق يسير بخطى جيدة جيدًا، ولدينا ثقة في أنفسنا، لذلك لا أنظر لخسارة الأهلي من قبل مرتين في نهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي وسنقدم ما لدينا للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا».

واختتم: «حينما تلعب مباراتي ذهاب وعودة عليك ألا تستقبل أهدافاً وأن تسجل أكثر عدد من الأهداف، والمباراة صعبة، الوداد فريق كبير وليس سهلاً أن تسجل فيه أهدافًا كثيرة، ولكننا سنعمل لتحقيق نتيجة كبيرة قبل لقاء العودة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8j68ep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"