عادي

بالفيديو| شرطة دبي تعيد لسائح روسي هاتفاً سقط منه في مياه حتا

17:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السائح الروسي يتسلّم هاتفه من الشرطة

دبي: سومية سعد

تقدم السائح الروسي ديميتري أوشتشيبكوف، بالشكر إلى شرطة دبي على سرعة الاستجابة لبلاغه، وحرصهم على إسعاده باستعادة هاتفه النقال الذي يحمل ملفات ومعلومات ضرورية، وتعاملهم مع البلاغ بجدية واهتمام كبيرين.

وقال المقدم علي النقبي، رئيس قسم الإنقاذ البحري، إن إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، تلقت بلاغاً من أحد السياح في منطقة حتا، يفيد بسقوط هاتفه في المياه، أثناء وجوده في مدينة حتا، خلال ركوبه أحد القوارب في مياه بحيرة السد. والهاتف عزيز عليه لوجود معلومات وصور وذكريات مهمة. ويحتاج إلى مساعدة لإيجاده.

شرع رجال الإنقاذ البحري في البحث عنه، لانعدام الرؤية وعمق الماء يزيد على 20 متراً تحت الماء، ولكن فرق الضفادع البشرية استطاعت العثور عليه بسرعة قياسية، وسلّمته للسائح.

1
علي النقبي

وأشار النقبي، إلى أن دورية فريق الضفادع البشرية، انتقلت على الفور إلي البحيرة وبعد الاستفسار من السائح عن مكان سقوطها، نزلوا إلى بحيرة السدّ وأجروا عمليات بحث وتمكنوا من العثور عليه

وأضاف أن القسم يتولى التعامل مع الحوادث والكوارث وحالات الغرق، للأشخاص والمركبات والوسائل البحرية، وتقديم المساعدة لمرتادي البحر وغيرها من المهام. في حين لا تتضمن المهام انتشال المقتنيات على اختلافها من المياه، ولكن من منطلق الحرص على إسعاد الجمهور، فإننا نلبّي نداءاتهم ونهبّ للتطوع وتقديم المساعدة بكل سرور. وناشد الجمهور بعدم حمل مقتنياتهم الثمينة أثناء ممارستهم للأنشطة المائية المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6zyw7577

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"