عادي

الصربي زيلكو ماركوف مدرباً لحتا

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زيلكو ماركوف

الفجيرة: نزار جعفر

أعلن نادي حتا عن تعاقده الرسمي مع الصربي زيلكو ماركوف «46 عاماً» مدرب كاظمة الكويتي السابق، لقيادة «الإعصار» في الموسم الجديد بعد اعتذار المدرب الوطني عبد الله مسفر عن عدم مواصلة المهمة بعد التأهل إلى دوري الأضواء.

واللافت أن أندية دبي ال4 في دوري المحترفين اختارت المدرسة الصربية الفنية.

وأثنى علي عبد الله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا، على المدرب ماركوف وأشار إلى أنه من الكفاءات الجيدة في مجال التدريب ولديه خبرة كبيرة ومعرفة جيدة بالكرة الخليجية من خلال العمل مع العديد من الأندية، بالإضافة إلى مؤهلاته العلمية وسجله الحافل بالإنجازات والتي كان آخرها الفوز بكأس أمير الكويت مع فريق كاظمة، وكأس البحرين مع فريق سترة، وكأس عمان مع فريق صحار، مشيراً إلى أن إدارة حتا تتطلع إلى بناء فريق قوي يتمكن من تحقيق طموحه بالبقاء في دوري أدنوك للمحترفين.

وعن الاستعدادات للموسم المقبل، أكد البدواوي أنها ستبدأ بشكل مبكر وبما يساهم بالوصول للجاهزية الفنية والبدنية، وأشار إلى اجتماع مرتقب مع المدرب الصربي الذي يتوقع وصوله إلى البلاد مطلع الشهر المقبل لبحث كافة الأمور الفنية والتعرف على رؤيته في ما يخص احتياجات الفريق من لاعبين سواء مواطنين أو أجانب لدعم بعض المراكز في الفريق.

كما ألمح البدواوي إلى أنه تم الاستقرار على إقامة معسكر الفريق في تركيا استعداداً للموسم الجديد، وسيعلن عن موعده لاحقاً وعدد المباريات الودية التي سيخوضها في هذا المعسكر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvvv8hmb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"