عادي
بحضور أعضاء من المجلس الوطني وممثلي الحكومة

انطلاق «ملتقى الشركاء الأول 2023» فى أم القيوين

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظم المركز الابداعي بأم القيوين، الثلاثاء، ملتقى الشركاء الأول لعام 2023 بمشاركة الشركاء الاستراتيجيين للمركز وحضور عضوي المجلس الوطني الاتحادي: محمد عيسى الكشف، وعائشه راشد ليتيم، وعدد من مديري وممثلي المؤسسات الحكومية والخاصة داخل أم القيوين وخارجها.

وهدف الملتقى إلى تعزيز أواصر التعاون مع مختلف الجهات ذات الصلة من خلال العمل المشترك والشراكات الفاعلة، في تنفيذ البرامج والأنشطة الثقافية المختلفة.

واستعرض عبدالله بو عصيبة، مدير المركز الإبداعي جهود وزارة الشباب والثقافة في تطوير أجندة الفعاليات الثقافية في المراكز الابداعية وتنوعها والتي تتوافق مع التوجهات الحكومية والفعاليات والأيام الوطنية والمناسبات العالمية، وعرض إنجازات المركز ودور الشركاء فيها، إضافة إلى عرض خطط المركز ومبادراته ومشاريعه الاستراتيجية المستقبلية.

وتحدث بوعصيبة عن برنامج المخيم الصيفي الذي ستنطلق فعالياته في شهر يوليو المقبل، ويخدم العديد من الفئات العمرية، وتعاون ابداعي أم القيوين مع شركائه الاستراتيجيين في تنفيذ برنامج شامل ومنوع يشمل الدورات التخصصية والورش التفاعلية إلى جانب التدريب المهني والزيارات الميدانية المنوعة وغيرها من البرامج والمبادرات التي تطلقها الوزارة، وتنفذها المراكز الإبداعية على مستوى الدولة.

وفي الختام تم تكريم الشركاء الاستراتيجيين والإعلاميين المتعاونين مع المركز الابداعي.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdemzv84

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"