عادي

من الأهلي للرجاء.. أغنية «سطلانة» تتصدر احتفالات أندية كرة القدم

13:16 مساء
قراءة دقيقتين

متابعات: «الخليج»

تصدرت أغنية «سطلانة» محركات البحث في مصر وعدد من الدول العربية خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما غناها لاعبو النادي الأهلي بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، يتقدمهم اللاعب طاهر محمد طاهر وبجواره محمود متولي وخلفهم باقي اللاعبين.

وظهر نجوم الأهلي وهم يحتفلون ويرقصون على أغنية سطلانة أثناء خروجهم من غرف تغيير الملابس في ملعب مركب محمد الخامس، فور انتهاء مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

وبسبب احتفال لاعبي النادي الأهلي بفوزهم بدوري أبطال إفريقيا، ارتفع عدد مشاهدات أغنية «سطلانة» لأكثر من 5 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب في أيام معدودة.

وأصبحت الأغنية أيقونة الاحتفالات خلال الأيام الماضية، فقد رددها جمهور الرجاء المغربي في المدرجات بعد الفوز على فريق نهضة بركان، فقد فوجئ اللاعبون بجمهور الرجاء يشعل المدرجات بأغنية «سطلانة» وذلك بعد إحراز فريق الرجاء هدفاً في مرمى نهضة بركان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجمهور الرجاء وهو يغني «سطلانة» على غرار احتفالات الأهلي بعد الفوز على الوداد.

وانتشرت «سطلانة» كونها الأغنية الدعائية لفيلم «بعد الشر»، الذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2023، من بطولة علي ربيع وأوس أوس.

الأغنية كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وغناء عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان، وإنتاج هاني محروس، الذي خرج للاحتفال بنجاح الأغنية التي طرحها مؤخراً، مؤكداً أنها نجحت ليس في مصر فقط إنما يتم ترديدها الآن في جميع دول الوطن العربي، وسط حالة من البهجة من الجميع.

وكتب محروس عبر حسابه على فيسبوك: «ألف حمد وشكر ليك يارب، كان نفسي الأغنية تنجح.. الآن كسرت الدنيا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzeuam3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"