عادي
ضبطت «أشجار الماريجوانا» في مسكنهم

شرطة أم القيوين تطيح بعصابة آسيوية تزرع وتروج المخدرات

18:12 مساء
قراءة دقيقتين
شرطة أم القيوين

تمكن قسم مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، من ضبط عصابة من الجنسية الآسيوية بتهمة زراعة وترويج المواد المخدرة؛ حيث قاموا باستغلال مسكنهم للقيام بعملية زرع المواد المخدرة.

وتبين بعد القبض والتفتيش، وجود نبات القنب الهندي (الماريغوانا) في محل سكنهم، وعليه تم إحالتهم مع المضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، أهمية دور رجال مكافحة المخدرات في تصديهم لجرائم المخدرات، وأثنى على ما يقدمونه من خدمات وجهد كبير في حماية المجتمع، والتصدي لهذه الآفة التي تعد من أخطر مهددات الأمن في الدولة.

وأفاد الرائد جمال سعيد الكتبي رئيس قسم مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، بورود معلومات حول قيام أشخاص بالترويج للمواد المخدرة، وبناء عليه تم تشكيل فريق من رجال مكافحة المخدرات الذي قام بأخذ جميع التدابير القانونية وإعداد الكمين الذي أطاح العصابة.

ودعا إلى ضرورة تكاتف الجهود من جميع أفراد المجتمع، بالتعاون مع الجهات الأمنية والمختصة؛ لمكافحة جميع أنواع الجرائم التي تخل بأمن المجتمع، وضرورة نشر التوعية الأمنية، وتحذير جميع أفراد المجتمع من المواطنين والجاليات، بالأضرار الخطيرة والمدمرة لمثل هذه الممارسات، وخطورة تبعاتها القانونية على كل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن والمجتمع.

كما تناشد القيادة العامة لشرطة أم القيوين، كافة الجهات والجمهور بالتعاون الدائم مع الجهات الأمنية، بضرورة الإبلاغ عن أية أفعال قد تؤدي إلى الإخلال بالأمن في المنطقة، وذلك عبر التواصل على خدمة مكافح رقم: 80044، أو من خلال مواقع وزارة الداخلية MOI.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/thaxvhuf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"