عادي

ختام ناجح لبطولة الرماية لنادي موظفي حكومة الشارقة

22:41 مساء
قراءة دقيقتين
طارق بن خادم وسالم بن هويدن والمسؤولون يتوّجون الفائزين

اختتمت بنجاح منافسات بطولة الرماية الخامسة للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية، التي نظمها نادي موظفي حكومة الشارقة في ضيافة نادي الذيد بإشراف مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة تنافسوا في الرمي ببندقية ضغط هواء 10 ملي.

وشهد المنافسات وكرّم اللاعبين، الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، وسالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وأعضاء مجلس إدارتي الناديين، وممثلو الهيئات والدوائر الحكومية بالشارقة. وأسفرت منافسات الرجال، عن فوز سامح إبراهيم بالمركز الأول من دائرة الخدمات الاجتماعية، بينما جاء زميله خالد العبدولي في المركز الثاني، وحقق اللاعب ماجد عبيد الشامسي من بلدية مدينة الحمرية المركز الثالث، واحتل اللاعبان نسيم أحمد وبراسنز مونساجوبال من مصرف الشارقة الإسلامي المركزين الرابع والخامس.

وفي منافسات السيدات، جاءت اللاعبة أمنة الدرمكي من دائرة الخدمات الاجتماعية في المركز الأول، وحلّت في المركز الثاني كل من أمنة الزرعوني من دائرة التنمية الاقتصادية وعنادل التميمي من أكاديمية الشارقة للتعليم، وجاءت في المركز الثالث اللاعبة سلمى حميد من دائرة التنمية الاقتصادية.

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم أن هذه الفعاليات، تأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السموّ حاكم الشارقة، والتي تهدف إلى خلق وجهة جديدة للموظفين؛ للترويح والترفيه للحد من ضغوط العمل وإتاحة الفرصة لموظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية لمزاولة أنشطة رياضية لزيادة التواصل في ما بينهم في ظل تنافس رياضي شريف.

وثمّن سالم محمد بن هويدن الكتبي، جهود اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة بتنظيم مثل هذه الفعاليات، مشيراً إلى استعداد نادي الذيد لاستضافة بطولات نادي الموظفين في المستقبل إيماناً من إدارة النادي بأهمية التعاون مع كافة المؤسسات والهيئات الرياضية بالشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jyzv9t6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"