عادي

كانتي ينتقد الشائعات التي لاحقته قبل انتقاله إلى اتحاد جدة

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
كانتي آخر لاعب من تشيلسي للسعودية

متابعة: ضمياء فالح

نشر النجم الفرنسي نغولو كانتي المنتقل الثلاثاء رسمياً لنادي الاتحاد السعودي رسالة على حسابه في مواقع التواصل، كتب فيها نجم تشيلسي السابق:«آن الأوان لفتح فصل جديد في مسيرتي لكن قبل هذا من المهم جدا أن أقول شكراً لك أيها النادي الكبير وشكراً للعائلة الجميلة في تشيلسي من مشجعين ولاعبين ومدربين وطاقم طبي وأعضاء إدارة وجميع من كانوا معي في المواسم السبعة بهذا النادي الأسطوري. ستبقى معي فقط الذكريات الجميلة والإنتصارات الكبيرة والألقاب التي لا تنسى، من صميم قلبي أقول لكم شكراً جزيلاً ولن انساكم أبداً».

وتابع كانتي:«أشكر طبعاً عائلتي واصدقائي الذين كانوا معي في السراء والضراء ولا أنسى وكيل أعمالي كريم ومستشاري راشد وادريس الذين قدموا لي دعما ثميناً منذ بداياتي ولعبوا دوراً كبيراً في نجاحي. الفترة الماضية لم تكن سهلة علي ولا على عائلتي لكننا استطعنا البقاء موحدين بوجه الشائعات والأكاذيب».

وانضم كانتي إلى«البلوز» في 2016 بعد مساهمته الفعالة بفوز ليستر سيتي بلقب الدوري الممتاز وفاز كانتي بلقب الدوري في 2017 مع تشيلسي بقيادة أنتونيو كونتي ورفع كأس الاتحاد ولقب دوري أبطال أوروبا في الموسمين التاليين كما فاز بلقب العالم مع المنتخب في مونديال روسيا 2018.

وتقدم مديرا تشيلسي لورنس ستيوارت وبول ونستانلي الشكر لكانتي ببيان جاء فيه:«بصمة نغولو أثناء تواجده مع الفريق لا يمكن نسيانها، أداؤه بلا تعب في وسط الفريق أسهم بحصد ألقاب عديدة ضمنت له مكانته في تاريخ النادي. نتمنى له التوفيق في الفصل الجديد من مسيرته».

تصفية تشيلسي للاعبي الفريق تركته ب3 لاعبين فقط من تشكيلته الفائزة بلقب أوروبا عام 2021 وهم الكابتن تياغو سيلفا والمدافعين بن شيلويل ورييس جيمس.

باع المالك الجديد تود بويهلي خط الهجوم وخط الوسط وآخرهم كوفاسيتش لمانشستر سيتي والمثير أن 11 لاعباً من اصل 12 على الدكة أيضا مرشحين للعب بعيداً عن تشيلسي الموسم المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32bnx63z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"