عادي

نادي الشارقة يكرم الشركات الراعية

00:44 صباحا
قراءة دقيقتين
صورة جماعية لشركاء النجاح في الشارقة

أقام مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، حفلاً لتكريم الشركات الراعية خلال الموسم الرياضي المنتهي 2022-2023، وذلك بقاعة كبار الزوار في استاد نادي الشارقة بسمنان.
شهد حفل نادي الشارقة، تكريم 23 شركة وجهة، قدمت رعايتها لفرق النادي المختلفة خلال الموسم الرياضي المنتهي، وذلك تقديراً وعرفاناً من النادي لدور هذه الرعايات التي بفضلها حقق النادي موسماً استثنائياً.

وقال علي المدفع إن النتائج المحققة، هي نتاج عمل متواصل منذ سنوات ماضية، وإن الإدارة الحالية آلت على نفسها بالسير في نفس الطريق، وها هو النادي يجني ثمار هذا العمل ويتوجب علينا أن نحافظ على المكتسبات.

وقدم المدفع، شكره وتقديره للشركات الراعية التي ساهمت في دعم فرق النادي المختلفة والتي حققت نجاحات لافتة، مبيناً أن نادي الشارقة يحرص على عقد الشركات المختلفة، ليتيح الفرصة لكل المؤسسات بالمشاركة في دعم الرياضة والتي تنعكس نتائجها على المنتخبات الوطنية.

من جانبه قال المهندس إبراهيم محمد الجروان، عضو مجلس الإدارة رئيس شركة الاستثمار والتطوير التجاري، إن جهود الشركات والرعاة، هي الدافع الأول والعامل الرئيسي في الإنجازات المحققة.

لافتاً إلى أن النتائج التي حققتها فرق النادي هذا الموسم تعتبر تاريخية، وتؤكد مفهوم الشراكة والتعاون بين النادي وكافة الجهات.

وأشار الجروان إلى أن تحقيق النجاح في القطاع الرياضي لا يأتي إلا بالمشاركة والتعاون بين الأندية والقطاعات الأخرى التي يجمعها وحدة الهدف، وهو تطوير رياضتنا ورؤية أبنائنا الرياضيين يرفعون علم الدولة في كافة المحافل الإقليمية والعالمية.

وأوضح الجروان أن النادي حقق موسماً استثنائياً، بعد أن حصل فريق كرة القدم على 4 كؤوس، فيما أحرز فريق كرة الصالات 3 بطولات إلى جانب 13 لقباً للألعاب الجماعية و48 كأساً وأكثر من 640 ميدالية ملونة في الألعاب الفردية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wfewnkc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"