عادي

«حياكم في أبوظبي» تطلق تجارب استثنائية وعروضاً ترفيهية

16:37 مساء
قراءة 3 دقائق
«حياكم في أبوظبي» تطلق تجارب استثنائية وعروضاً ترفيهية
«حياكم في أبوظبي» تطلق تجارب استثنائية وعروضاً ترفيهية
«حياكم في أبوظبي» تطلق تجارب استثنائية وعروضاً ترفيهية
«حياكم في أبوظبي» تطلق تجارب استثنائية وعروضاً ترفيهية

احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، أعلنت «حياكم في أبوظبي»، المبادرة الترويجية السياحية لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عن برنامج مذهل وحافل بالتجارب الاستثنائية المتنوعة والحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية والترفيه العائلي في جميع أنحاء الإمارة.

واعتباراً من الأربعاء إلى الجمعة، سيجد المواطنون والمقيمون والزوار الكثير من الخيارات للاحتفال وصناعة ذكريات لا تنسى برفقة الأهل والأصدقاء في مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة. وتستهل احتفالات العيد الموسم الصيفي؛ حيث تسلّط حملة «صيف واحد لا يكفي» الضوء على مجموعة المدن الترفيهية العالمية، والمعالم الثقافية الملهمة، وغيرها من أماكن الجذب الفريدة التي يمكن زيارتها من خلال «بطاقة صيف أبوظبي».

يمكن للزوار توقع طيف كبير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المشوّقة في جميع أنحاء العاصمة خلال عيد الأضحى، في عدد من أبرز معالم الإمارة من ضمنها، «سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي»، متحف اللوفر أبوظبي، وحلبة مرسى ياس. ويمكن للأصدقاء والعائلة أيضاً الحصول على تجربة فريدة في «سنو أبوظبي» والاستمتاع بأكثر من 25 لعبة ترفيهية ومنطقة جذب، أو ممارسة الأنشطة الرياضية الترفيهية الممتعة في «أدرينارك أدفنتشر» مثل مسار الانزلاق بالحبل (زيبلاين)، وتسلق الجدران، وغيرها الكثير في الحديقة الداخلية الضخمة في القناة.

ترفيه وتسلية

يمكن للجمهور التوجه إلى كورنيش أبوظبي؛ لمشاهدة عرض مذهل للألعاب النارية، والاستمتاع بما توفره هذه المنطقة من مقاهٍ ومطاعم مميزة. وتقدم الواجهة البحرية للترفيه والتسلية النابضة بالحياة في جزيرة ياس، عرضاً من الألعاب النارية للعائلات والزوار احتفالاً بالعيد؛ حيث تضاء السماء فوق المقاهي والمطاعم الشهيرة في المكان والتي تدعو الزوار لاكتشافها.

يمكن للزوار الاستمتاع بقضاء عطلة عيد لا تُنسى على الواجهة البحرية التي تتميز بالموسيقى الحية وعرض الألعاب النارية المذهل. تعدّ الجزيرة الوجهة المثالية لعشاق الرياضة والمغامرة؛ حيث تضم أطول مسار للدراجات في المدينة.

ولعشاق الفنان رابح صقر، يشدو المغني السعودي بباقة من أجمل أغانيه.

تنزه في العين

اكتشف مدينة الواحات وإحدى أقدم مستوطنات أبوظبي المأهولة منذ القدم، التي تحتل مكانة بارزة ضمن قوائم اليونسكو لمواقع التراث العالمي. تتميز العين بأنها مليئة بالمساحات الخضراء الواسعة والواحات الممتدة على مد النظر، يمكنكم التنزه على طول الممرات المظللة وزيارة الحصون التاريخية والمتنزهات الأثرية والأسواق الساحرة النابضة بالحياة، والاستمتاع بعراقة الثقافة والتقاليد والحرف الإماراتية الأصيلة.

وتشدو المطربة أصالة نصري في حفلها الخميس بالعين.

وستضاء سماء استاد هزاع بن زايد بعرض مذهل للألعاب النارية في قلب منطقة العين.

وفي منطقة الظفرة الغربية من أبوظبي، يُمنح الزوار طعماً لالتقاء الحياة التقليدية الصحراوية بالبحر مع كثبانها الرملية الرائعة وشواطئها وتاريخها الرائع الذي ما زال يتردد صداه من خلال مجموعة واسعة من القلاع والحصون القديمة والآثار والطبيعة. وستضيء الألعاب النارية المبهرة سماء الظفرة لتكمل المناظر الطبيعية للمنطقة الأكثر امتداداً في الإمارات.

وتحتفل المنطقة الترفيهية في شاطئ المغيرة بالعيد، من خلال العروض الموسيقية والمسيرات الحيوية وعرض الإنارة LED والألعاب النارية. تشتهر المنطقة الواسعة المواجهة للشاطئ بالنزهات والتجمعات، مع إطلالات على الخليج العربي.

في أول ليلة من أيام العيد، ستتألق السماء بعرض للألعاب النارية في المنطقة الغربية. والزوار مدعوّون لمشاهدة هذا المشهد الملون والمبهج من خلال المنطقة الواقعة خلف مركز «تم».

بطاقة الصيف

تشجيعاً للضيوف على تجربة أفضل ما تقدمه أبوظبي، تتيح «بطاقة صيف أبوظبي» الشاملة كلياً للزوار فرصاً عديدة للإقامة الفندقية، والاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة، وتذوق أشهى أطباق المطاعم الحائزة جوائز عالمية، وتسوّق منتجات أرقى العلامات العالمية وغيرها الكثير.

ويقدّم عرض الصيف «إقامة أطول.. وتوفير أكبر»، الذي يضم أكثر من 50 فندقاً ومنتجعاً شاطئياً وصحراوياً وداخل المدينة ليلة إضافية مجانية عندما يتم الحجز حتى 30 سبتمبر/أيلول المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ksfrxw49

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"