عادي

دادا باي بطل دوري الهوكي الخماسي

23:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج فريق دادا باي بلقب دوري الهوكي الخماسي

توج فريق دادا باي بطلاً لدوري الإمارات للهوكي الخماسي، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق قرية الشعب بنتيجة 4-3، ليصل إلى النقطة 27 بفارق 3 نقاط عن فريق قرية الشعب صاحب المركز الثاني، فيما حصل فريق شرطة الشارقة على المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

جرت منافسات اليوم الختامي للدوري بحضور الدكتور عبدالله عبدالرحمن نائب رئيس اتحاد الإمارات للهوكي، وخالد مراد الأمين العام للاتحاد، وخالد الظنحاني الأمين العام المساعد، وأحمد سعيد السويدي رئيس اللجنة الفنية، ومنى الغزال رئيس اللجنة النسائية، وعقب المباراة النهائية قام نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة بتتويج الفائزين.

وشاركت في مسابقة الدوري الذي أقيم ضمن أجندة اتحاد الهوكي برئاسة عبدالله سلطان الدح المطروشي، 10 فرق هي: دادا باي، قرية الشعب، شرطة الشارقة، يو تي إس سي، لاكنور، الإمارات، إس سي بيتر، كوورج، جولدن إيجل، سريليون.

وجرت المنافسات على ملاعب الاتحاد بمدرسة الإبداع الأمريكية بالشارقة، على مدار 9 أسابيع، وعبّر أحمد سعيد رئيس اللجنة الفنية، عن سعادته بالشكل الذي خرجت به المسابقة، بفضل الترتيبات الجيدة، وحرص مجلس إدارة اتحاد اللعبة برئاسة عبدالله الدح وأعضاء المجلس، على تقديم كل ما يفيد اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynt9dujh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"