عادي

السلطات الأمريكية توقف عصابة «عائلية» لتهريب المخدرات

15:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

اعتقلت السلطات الأمريكية في ولاية فلوريدا، تشكيلاً عصابياً «عائلياً» لتهريب المخدرات، يقوده شاب، ويضم 3 أجيال؛ حيث يبلع عدد التشكيل 12 شخصاً.

وأوضح متحدث باسم الشرطة أن عائلة روجرز لديها تاريخ طويل في الاتجار بالمخدرات، وكانت محل تحقيقات الجهات الأمنية المختلفة خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن التحقيقات قادت لاعتقال 9 بالغين و3 أحداث، ومصادرة كميات من المواد المخدرة المختلفة، إضافة إلى سلاح بحوزة أحد أفراد العصابة، وفقاً لفوكس نيوز.

وأكد متحدث باسم الشرطة أن قيمة المخدرات المضبوطة تساوي نحو 139 ألف دولار، وأن كمية مخدر الفينتانيل وحده كانت تكفي لقتل 95 ألف شخص.

وأشار إلى أن العصابة يقودها كينيث روجرز، 38 عاماً، وتضم 3 أجيال من عائلته، وأنه لديه سجل إجرامي حافل يضم 84 مخالفة، وسبق دخوله السجن 4 مرات.

وداهمت الشرطة 3 مواقع للعصابة، وجدت في الأول؛ أوديا روجرز، 69 عاماً، والد كينيث وابنته تاميكا، 31 عاماً، إلى جانب خطيبته تيريزا برينس، 59 عاماً.

واعتقل رجال الشرطة في الموقع الثاني رفائيل روجرز، 39 عاماً، الذي يواجه تهمة حمل سلاح غير مرخص، وفي الموقع الثالث وجدوا جوردان روجرز، 21 عاماً، إضافة إلى فتاتين بعمر ال16 وفتى في ال15.

وقال المتحدث باسم الشرطة: إن عدداً من أفراد العصابة الباقين تم اعتقالهم في أوقات سابقة على ذمة نفس القضية أو قضايا أخرى، ومن بينهم دومينيك روجرز، 28 عاماً، للاشتباه في تورطها بموت فتاة حصلت على جرعة زائدة من المخدرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr27anjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"