عادي

عقبات تلاحق مفاوضات النصر لضم زياش.. والاتحاد يستهدف «جوتا»

22:57 مساء
قراءة دقيقتين
حكيم زياش

الرياض: عيسى الحكمي

أكدت مصادر سعودية أن خطة انتقال الجناح المغربي حكيم زياش إلى النصر السعودي تعطلت بسبب عدم اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية التي أجربت في مدريد يوم الخميس.

وكشفت المصادر أن النادي السعودي يتجه إلى الغاء الصفقة والتركيز على خياراته الأخرى، التي يأتي في طليعتها الكرواتي مارسيلو بروزفيتش لاعب إنتر ميلان والذي تشهد المفاوضات الأخيرة معه عملية شد وجذب مقلقة لجماهير العالمي.

وأكدت عدة مصادر إعلامية اتفاق النصر واللاعب الكرواتي على تفاصيل الانتقال حتى 2026، قبل أن تعود ذات المصادر وتؤكد أن إنتر قام بتجميد التوقيع النهائي لوجود اختلافات بينه وبين اللاعب الذي يطالب بمستحقات مالية إضافية.

ولا يتوقف اهتمام النصر على زياش وبروزفيتش، فهناك أيضاً لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا لاعب نيس الفرنسي الذي تدور معه ومع ناديه مفاوضات شرسة.

على الخط الآخر، دخل اتحاد جدة في مفاوضات مع الجناح البرتغالي جواو فيلبي «24 عاماً» جناح سيلتك الإسكتلندي.

وحسب المصادر فإن الجناح الشاب الملقب ب«جوتا» مطلوب بالاسم من جانب مواطنه نونو سانتو مدرب «العميد»، ليحل بديلاً عن المدافع المصري أحمد حجازي الذي لن يكون في قائمة القسم الأول من الموسم القادم بسبب مراحل العلاج بعد خضوعه لعملية على مستوى أربطة الركبة عقب نهاية الموسم الماضي الذي فاز فيه الاتحاد بالدوري وكأس السوبر.

وتعاقد الاتحاد حتى الآن مع الثنائي الفرنسي كريما بنزيما وكانتي، ويمتلك لاعبين أجانب من الموسم الماضي هم الثلاثي البرازيلي الحارس مارسيلو غروهي وثنائي الوسط رومارينهو وكورنادو، إلى جانب المصري طارق حامد والمغربي حمد الله والبرتغالي هيلدر كوستا لكن الثلاثي الأخير غير مؤكد استمراره مع الكتيبة التي تبحث عن الأفضل قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7mkhrv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"