عادي
الراشدي: سيارة متنقلة توفر المرونة والسهولة في الدفع

«الشارقة الخيرية» تطلق خدمة جديدة لاستقبال التبرّعات

18:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

في خطوة مبتكرة وملهمة، وفرت «جمعية الشارقة الخيرية» سيارة متنقلة لجمع التبرّعات وتسويق مشاريعها الخيرية بفاعلية وسهولة، لتُضاف إلى وسائل التبرع المعمول بها في الجمعية. وقد صمّمت السيارة لتكون واجهة متنقلة للجمعية، تمكنها من الوصول إلى مختلف المناطق والأحداث والتفاعل المباشر مع الجمهور. وتحمل السيارة شعار الجمعية وبعض التصاميم المصورة عن مشاريعها الخيرية المقرر تنفيذها داخل الدولة وخارجها. كما تتوافر فيها وسائل للتبرع المرنة والآمنة، مثل أجهزة الدفع الإلكتروني، وبطاقات الائتمان، وأبل باي، وسامسونغ باي، ورموز الاستجابة السريعة (QR codes).

وقال علي الراشدي، رئيس قطاع الموارد والاستثمار إن فكرة السيارة المتنقلة تستهدف التنقل في جميع مدن ومناطق الدولة، وتسهل على المحسنين الراغبين في التبرع، بوضع تبرعاتهم عبرها، والتعريف بمشاريع الجمعية وحملاتها الخيرية المتنوعة وتأثيرها في حياة المستفيدين. وبوجود هذه السيارة، يمكن للجمعية الوصول إلى شريحة أكبر من الناس.

وأضاف أن هذه المركبة، إضافة إلى وسائل الوصول السريعة إلى المتبرّعين وتعكس الجانب الحضاري الذي تسعى الجمعية إلى إبرازه، وكذلك هي وسيلة لزيادة وعي الجمهور بمشاريع الجمعية، والوصول إلى مناطق عدّة بسرعة، وتحقيق تفاعل إيجابي من كل شرائح المجتمع. فضلاً عن ذلك، فإن توفير وسائل تبرّع آمنة ومرنة بالسيارة يجعل التبرع أمراً سهلا ومريحاً.

وأشار إلى أن فكرة السيارة المتنقلة، تزيد مساحة التأثير وانتشار اسم الجمعية وترديده.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hnttan8b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"