عادي

قبل القمة المرتقبة.. هل ينسحب الزمالك أمام الأهلي؟

18:38 مساء
قراءة دقيقتين

يستعد فريق الأهلي لاستضافة منافسه التقليدي الزمالك 13 يوليو الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، وسط أنباء عن احتمالية انسحاب الأخير.

وهدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بالانسحاب من بطولة الدوري المصري حال تلقي النادي خطاباً من اتحاد كرة القدم بإيقاف نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق.

وتساءل عن المتقدم بالشكوى ضد اللاعب، وسبب عدم صدور عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، طوال الفترة الماضية، ملوحاً بالانسحاب من بطولة الدوري في حال تلقى النادي أي خطاب رسمي يخطره بمعاقبة دونجا.

من جانبه، كشف المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة المصري، كواليس العقوبة التي تم توقيعها على نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، بسبب طريقة احتفاله مع زميله أحمد سيد زيزو عقب تسجيل أحد الأهداف خلال مباراة للزمالك.

وقال:«لجنة الانضباط شاهدت فيديو الواقعة، وقررت توقيع عقوبة على اللاعب طبقاً لصلاحياتها، ورغبتها في فرض الانضباط داخل ملاعب كرة القدم»، بحسب القاهرة 24.

وأوضح رئيس لجنة الانضباط، أن اللجنة أبلغت اتحاد الكرة بقرارها يوم وقفة عيد الأضحى، ولم تعلن عن ذلك، كونها ليست جهة إعلان، والمنوط به الإعلان عن العقوبات اتحاد الكرة.

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن عقوبة دونجا قد تصل إلى 4 مباريات، فيما نفى عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك تلقي أية خطابات من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن اللاعب، وتساءل عن كيفية معاقبته دون التحقيق معه حول الواقعة.

يذكر أن الزمالك انسحب عن مقابلة الأهلي في مباراة السوبر المصري، عندما اعتذر عن اللقاء في شهر مايو الماضي، بسبب تجميد الاتحاد المصري لكرة القدم لعقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، وتأجيل النظر فيها لحين الانتهاء من نظر القضاء الإداري لطلب النادي الأهلي بحل لجنة الانضباط بالاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2yurpf9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"