عادي

زياش يرد بعد انهيار صفقة انتقاله إلى النصر السعودي

10:56 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
رد النجم المغربي حكيم زياش (30 عاماً) جناح تشيلسي الإنجليزي على التقارير التي أشارت إلى أن سبب انهيار صفقة انتقاله لنادي النصر السعودي هو وجود مشاكل في الركبة.
ونشر اللاعب، الذي كان مرشحاً للعب بجوار رونالدو مقابل 8 ملايين استرليني في الموسم، صورة له في التمرينات على حسابه في إنستجرام وكتب تحتها: «مشاكل في الركبة، صح؟».
وكانت تقارير أشارت لوجود مشاكل أثناء الفحص الطبي وقيل إن النصر سحب العرض الأعلى وقدم لزياش عرضاً أقل من الذي وافق عليه أول مرة لتفشل بذلك ثاني محاولة للنجم المغربي في مغادرة «البلوز».
وكان زياش على وشك اللعب في باريس سان جيرمان بعقد إعارة في يناير الماضي، لكن مشكلة في تحويل الوثائق الشخصية بين الناديين تسببت في فشل الصفقة وعليه أن يبحث عن وجهة أخرى ممكنة بعدما أكد أنه سيكون صاحب القرار الأول في مستقبله من الآن وصاعداً، وكتب الصيف الماضي: «توصلت لنقطة في حياتي شعرت فيها أن الوقت مناسب للسيطرة بالكامل على مستقبل احترافي. أريد أن تكون مفاوضاتي والقرارات المتعلقة بمسيرتي بيدي أنا وسيتولى الممثلون القانونيون الجانب العملي. أي اهتمام بخدماتي يجب أن يوجه نحو معلومات الاتصال الموجودة في حسابي الرسمي، سأظل ممتناً بعمق لدعمكم المستمر».
وتبقى لزياش عامان من عقده مع «البلوز» الذي انضم إليه قادماً من أياكس الهولندي مقابل 33 مليون استرليني، وإن لم ينجح في الرحيل فعليه أن ينضم لحفل الشواء الذي أقامه المدرب الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو لكادره الجديد.
وأراد بوكتينيو بحفل الشواء التقليدي التعرف عن كثب إلى شخصيات الكادر في النادي وقال أحدهم: «كانت لمسة لطيفة وطريقة مميزة في تقديم المدرب لنفسه».
واعتاد بوكتينيو (51 عاماً) في كل فريق يدربه خلق مناخ عائلي وكان يدعو اللاعبين والكادر في توتنهام لتناول الطعام معاً وفي نادي ساوثمبتون تحمل فاتورة المطعم تكريماً لرحيل موظفين اثنين في قسم تسجيل اللاعبين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vnnrakn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"