عادي

يختلس 93 ألف درهم بإعلان مزيف لإيجار فيلا

00:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محاكم دبي

دبي: محمد ياسين

اختلس آسيوي 93 ألف درهم من امرأة عربية بعد أن خدعها بإعلان فيلا للإيجار على موقع متخصص في عرض الوحدات السكنية، فدانته محكمة الجنح والمخالفات في دبي وقضت بتغريمه 93 ألف درهم وحبسه شهراً واحداً وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته وأيدت محكمة الاستئناف الحكم. وفي شهر يونيو العام الماضي، أبلغت امرأة عربية الشرطة بتعرضها للاحتيال من قبل آسيوي ادعى أنه وسيط عقاري ولديه وحدات سكنية متنوعة للإيجار في مناطق مختلفة بدبي، وأفادت المُبلّغة بأنها كانت تبحث عن مسكن للإقامة فيه مع أسرتها فأبصرت على أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في عرض العقارات إعلان فيلا للإيجار بقيمة 93 ألف درهم مثبتاً عليه رقم هاتف المتهم.

وتابعت المُبلّغة أنها تواصلت مع المتهم واتفقت على موعد لمعاينة الفيلا، وفي المواعد المحدد وصل المتهم واتفقت معه على إيجار الفيلا ومنحته قيمة الإيجار نقدًا وسلمها إيصال استلام بالمبلغ المقرر، ووعدها بسرعة إنهاء الإجراءات لتنتقل إليها إلا أنه ماطل وأغلق هاتفه فتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأن فريقاً من التحريات تمكن من التوصل إلى المتهم وقبض عليه واعترف باستلامه الأموال من المبلغة، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c3edrhx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"