عادي

بعثة الإمارات تغادر إلى معسكر تركيا

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعثة فريق الإمارات عند مغادرتها متجهة إلى تركيا

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإمارات عن طريق مطار دبي الدولي متوجهة إلى تركيا لإقامة معسكرها الخارجي، الذي يمتد حتى الأول من شهر أغسطس المقبل، ويأتي كمرحلة ثانية في إطار إعداد الصقور للموسم الكروي الجديد 2023-2024، وسيشهد 4 أو 5 تجارب ودية ضد أندية متفاوتة المستوى.

وأكد يوسف البطران رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم خلال لقائه مع أعضاء الإدارة بالجهازين الفني والإداري واللاعبين قبل المغادرة للمعسكر أن الجميع يعون أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي عبر ضبط برنامج إعدادي ناجح يضمن مسيرة موفقة للفريق سواء على مستوى دوري أدنوك للمحترفين، أو كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، أو كأس رئيس الدولة، داعياً اللاعبين إلى الالتزام ببرنامج الجهازين الفني والإداري، كما دعاهم إلى تقديم كل ما لديهم من خبرات وتسخيرها في خدمة الفريق وإسعاد جماهيرهم التي تنتظر منهم تحقيق النتائج والمستوى الإيجابي المعهود من الصقور الخضر.

وتضم بعثة الإمارات التي يرأسها عبد الله العاجل مشرف عام الفريق الأول لكرة القدم 32 فرداً من الجهازين الإداري والفني واللاعبين.

وكان الفريق أنهى المرحلة الأولى من الإعداد بقيادة مدربه محمد الجالبوت، الذي أقيم على مدار أسبوعين، وتضمنت الفحوصات الطبية، ثم فترة إعداد داخلية لتعزيز اللياقة البدنية للاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46cuz5n4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"