عادي

قائد منتخب مصر الأولمبي يخطف أنظار مسؤولي تشيلسي

17:46 مساء
قراءة دقيقتين
1

دخل إبراهيم عادل، قائد منتخب مصر الأولمبي في دائرة اهتمام مسؤولي نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد تألقه في بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة.
وأصبح عادل محط أنظار تشيلسي وعدد آخر من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل تغير قواعد الحصول على تصريح العمل، التي قد تسهل انتقال اللاعب إلى إنجلترا، دون النظر إلى نسبة مشاركاته مع منتخب بلاده الأول.
وأشار تقرير لموقع «90min» إلى تفكير شركة «بلو» المالكة لنادي تشيلسي في التعاقد مع إبراهيم عادل، وإعارته لنادي ستراسبورج الفرنسي، التابع لها.
كما أبدت أندية نيوكاسل، أستون فيلا، ساوثهامبتون، وست هام وبيرنلي اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب، بخلاف أندية أخرى في دوري الدرجة الأولى والدوريان الفرنسي والإسباني.
وتألق لاعب الوسط، إبراهيم عادل، 22 عاماً، مع منتخب مصر، ونجح مع زملائه في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، والوصول إلى المباراة النهائية أمام المغرب، البلد المضيف، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.
وأعلن نادي أندرلخت البلجيكي رغبته في التعاقد مع إبراهيم عادل، لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما أكده أحمد حسن، لاعب منتخب مصر ونادي أندرلخت الأسبق، الذي أشار إلى تواصل مسؤولي النادي معه لسؤاله عن اللاعب، وحديث الصحف البلجيكية عن موهبته.
وتحدث أحد ممثلي النادي البلجيكي لوسائل الإعلام المصرية، مؤكداً أن فريق الكشافين يراقب اللاعب منذ عامين، وأن فينسنت كومباني، مدرب الفريق الأسبق، كان مرحباً بفكرة التعاقد معه، قبل انتقاله لتدريب بيرنلي.
يذكر أن إبراهيم عادل نجح في مساعدة فريق بيراميدز للوصول إلى المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، والتأهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الأولى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/423eb6cw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"