عادي

الأهلي يواصل رباعيته.. والزمالك يتعثر

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

واصل الأهلي البطل سلسلة انتصاراته في الدوري من دون هزيمة بفوزه الكبير على مضيفه المقاولون العرب 4-1 الأاحد على ملعب عثمان احمد عثمان في القاهرة في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة لبطولة مصري في كرة القدم.
ويملك الأهلي 3 مباريات مؤجلة،وهو يتطلع لختام الدوري من دون خسارة،كما واصل«المارد الأحمر» رباعيته للمباراة الثانية على التوالي بعدما كان فاز على الزمالك برباعية أيضاً.
وسجل المالي اليو ديانغ (17) ومحمد شريف (52) وطاهر محمد طاهر (67 و89 من ركلة جزاء) أهداف الأهلي، والأوغندي جوزيف اوتشايا (24) هدف المقاولون العرب.
وهو الفوز الـ25 للأهلي في الدوري هذا الموسم مقابل ستة تعادلات فعزز موقعه في الصدارة برصيد 81 نقطة مع ثلاث مباريات مؤجلة مع حرس الحدود وبيراميدز والمصري، فيما توقف رصيد المقاولون عند 44 نقطة في المركز السابع.
وفي مباراة ثانية،قاد السوداني سيف تيري فريقه فاركو لتعادل مثير أمام مضيفه الزمالك بنتيجة 2-2،لينهي«الأبيض» الدوري بأسوأ طريقة بعدما كان في طريقه لتحقيق الفوز بتقدمه بهدفين نظيفين.
تقدم الزمالك بهدف سيد عبد الله (نيمار) في الدقيقة 26 ثم أضاف السنغالي إبراهيما نداي في الدقيقة 30 ولكن سيف تيري سجل ثنائية في الدقيقتين 60 و72، وتعرض حاتم سكر لاعب الزمالك للطرد في الدقيقة 90+4.
ورفع الزمالك رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث،أما فاركو فأحتل المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4y8cf2f3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"