عادي

جريمة تهز مصر والسبب غريب.. أم تقتل أطفالها الثلاثة

11:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعات: «الخليج»
شهدت محافظة سوهاج في صعيد مصر جريمة مروعة، راح ضحيتها 3 أطفال على يد والدتهم، التي قررت التخلص منهم خوفاً من أخذ طليقها لهم وكسب قضية حضانتهم.
وبطريقة تتنافى مع كل معاني الأمومة، اعترفت القاتلة بأنها وضعت أقراص الغلال السامة في وجبة الطعام الخاصة بأطفالها حتى أصيبوا بتسمم وفارقوا الحياة، ثم أبلغت الشرطة بأن أطفالها تناولوا أقراصاً سامة عن طريق الخطأ.
وبعد تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، أكدت التحريات عدم صحة أقوال والدة الأطفال الثلاثة، وأنها وراء ارتكاب الواقعة، وفقاً لصحيفة الدستور.
وتبيّن من التحقيقات مع المتهمة أنها على خلافات دائمة مع زوجها، وأنها أقامت ضده قضية «خلع»، وأنه يطالبها بضم الأطفال لحضانته ويصر على أخذهم منها.
إلى ذلك، اعترفت الأم بارتكاب الجريمة، وأوضحت أنها قررت التخلص من الأطفال انتقاماً من زوجها، فقامت باصطحابهم للتنزه، واشترت لهم وجبات وعصائر وضعت فيها حبة الغلة السامة، فتناولها الأطفال ثم فارقوا الحياة على الفور.
من جانبها، أمرت نيابة قسم ثان بمدينة سوهاج، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل أطفالها الثلاثة الذين تراوحت أعمارهم بين 6 سنوات و10 سنوات، بسبب خلافات بينها وبين طليقها والد الأطفال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d8ym7hk8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"