عادي

«الميركاتو الصيفي».. هل يرحل أحمد فتوح عن الزمالك؟

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، حول وجود عرض من نادي بناثنايكوس اليوناني لضم أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ما أثار تساؤلات عديدة لجماهير القلعة البيضاء حول موقف النادي من الصفقة، وكذلك حول تدخل الأهلي المصري للتعاقد مع اللاعب.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن القلعة البيضاء لم تتلق أي عروض رسمية من بناثنايكوس لضم فتوح، كما لا توجد نية لدى مسؤولي الزمالك للتفريط في خدمات اللاعب، خاصة أنه من العناصر الأساسية للفريق.

وأكد الزمالك أنه يرفض فكرة رحيل لاعبه أحمد فتوح، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب حاجة الفريق الشديدة إلى جهوده في الفترة المقبلة.

كما تم إبلاغ اللاعب بشكل رسمي من النادي، بعدم رحيله في انتقالات الصيف واستمراره مع بداية الموسم الجديد، وفقاً ل«الوطن سبورت».

وعليه، يستمر أحمد فتوح مع الزمالك، وسيتم تجديد عقده وتقديره من الناحية المادية، بحسب ما كشفت مصادر من داخل النادي.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو الجاري، ثم الشباب السعودي يوم الاثنين 31 من الشهر ذاته، ثم النصر يوم 3 أغسطس المقبل.

وكان الجهاز الفني للأبيض قد منح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام من التدريبات الجماعية، عقب مواجهة فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3963mrac

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"