عادي

مستشفى الكويت يستقبل 200 حالة أمراض عصبية شهرياً

02:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
مستشفى الكويت

الشارقة:«الخليج»

يستقبل مستشفى الكويت بالشارقة، أكثر من 200 حالة شهرياً من حالات الأمراض العصبية، بمعدل 3 مرات أسبوعياً، حرصاً على الاهتمام بأصحاب الأمراض العصبية المختلفة، كالصداع النصفي، والصرع، والاضطرابات الهجومية غير الصرعية، والتصلب اللويحي المتعدد، واضطرابات الحركة، ومتابعة حالات السكتات الدماغية، والمرضى الذين يعانون مشكلات خلقية في الأعصاب وغيرها.

وأولت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية من خلال مستشفى الكويت بالشارقة اهتماماً كبيراً بمرضى الأعصاب، ووفرت لهم أحدث أساليب العلاج التي تواكب الخطط التطويرية الهادفة لرفع جودة وكفاءة الخدمات العلاجية وتلبية متطلبات المتعاملين، حيث تم افتتاح عيادة متخصصة لمرضى الصداع النصفي العام الماضي، كما وفرت السرعة والاستجابة في استقبال مرضى التصلب اللويحي في عيادة متخصصة.

وبالتعاون مع برنامج الأطباء الزائرين، استضاف المستشفى مؤخراً الدكتور جوشي ايف كبير الاستشاريين في طب الأعصاب بمستشفى برينز في بنغالور بالهند، حيث استمرت زيارة الطبيب 5 أيا.

وأكد الدكتور ديفيدوث نايك، استشاري ورئيس قسم الأعصاب والطب الباطني في مستشفى الكويت بالشارقة، أهمية زيارة الطبيب في رفع كفاءة الكوادر البشرية والخدمات العلاجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z3ds5vv7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"