عادي
تلبية لمتطلباتها الخاصة

«اتصالات من إي أند» تطلق حلولاً لدعم الشركات الناشئة والصغيرة

11:28 صباحا
قراءة دقيقتين
«اتصالات من إي أند» تطلق حلولاً لدعم الشركات الناشئة والصغيرة

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت «اتصالات من إي أند» إطلاق باقات دعم جديدة للشركات الناشئة والمتناهية الصغر في خطوة، تهدف إلى توفير الخدمات الشاملة والدعم اللازم الذي تتطلع إليه الشركات الصغيرة، وتلبية متطلباتها الخاصة والفريدة.

وتقدم الباقات الخدمات التي تلبي الاحتياجات الخاصة لفئات الأعمال المحددة، وتتمتع هذه الحلول بالمرونة اللازمة وإمكانية تخصيص باقاتهم عن طريق إضافة المزيد من الخدمات، بما يتناسب مع احتياجات أعمالهم.

وتشمل المرحلة القادمة إطلاق باقات جديدة لتزوّد قطاع الأعمال بخدمات إضافية والدعم اللازم للارتقاء بمستوى الخدمات، وذلك انسجاماً مع رؤية «اتصالات من إي أند» في تمكين الشركات الصغيرة والناشئة والمساهمة في نمو الاقتصاد المحلي.

الباقات

تتضمن الباقات الرئيسية إنترنت ( الجيل الرابع أو الخامس) مع بيانات غير محدودة وجهاز توجيه، وخدمة الاتصالات الموحدة، إلى جانب 100 دقيقة مرنة. إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من الخدمات الإضافية، مثل مايكروسوفت 365، واسم النطاق، والمتجر الإلكتروني، وتصميم مواقع الإنترنت والدعم الفني، وكاميرتين ومسجل فيديو للشبكة (الأجهزة فقط)، والمدفوعات الأساسية، واللافتات المُدارة، وتقسيط الدفعات، والتسجيل في ضريبة القيمة المضافة.

تمكين الأعمال

وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات من إي أند»:«نلتزم بدعم وتمكين الأعمال الصغيرة والمتناهية الصغر والارتقاء بها، من خلال توفير مجموعة من الخدمات الأساسية التي تلبي احتياجاتهم الخاصة، كما نسعى جاهدين إلى تحقيق الأثر الإيجابي بشكل كبير على منظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتعمل الباقات الجديدة التي نقدمها على الارتقاء بالأعمال والمشاريع الصغيرة لمساندتهم على تعزيز الأرباح وتنمية الاقتصاد الوطني».

وأضاف: «نواصل العمل على تحقيق أهدافنا في أن نكون الشريك المفضّل لقطاع الأعمال وقيادة التحول الرقمي، وذلك في الوقت الذي تتوقع فيه الشركات الصغيرة ما أهو أكثر من خدمات الربط والاتصال، حيث ندعم أعمالها بمجموعة شاملة من الأدوات والخدمات الرقمية التي تمكنها من النمو وتحقيق النجاح والتفوق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2t2zmmrm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"