عادي

2.5 مليون درهم دعماً ل«ألم وأمل» على تلفزيون الشارقة

18:43 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن بنك دبي الإسلامي عن تقديم تبرع بقيمة مليونين ونصف المليون درهم توزع على الحالات المستحقة للزكاة حسب الحاجة في جميع حلقات برنامج «ألم وأمل» القادمة.

وتقديراً للدور الخيري المتميز حصل البرنامج على اشادات واسعة، وتوج بعدد من الجوائز المحلية والعربية أبرزها وسام العمل التطوعي من جائزة الشارقة للعمل التطوعي في خمس دورات.

وقدم سالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان الى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، مثنياً على توجهات إدارة تلفزيون الشارقة المستمدة من توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة والتي لولاها لما كان لمثل هذا البرنامج ان يرى النور.

وقال: استمرارية البرنامج منذ انطلاقه دون توقف هو دليل على خيرية عمله ونبل مقاصده. وأضاف نثمن الاهتمام والتفاعل الكبير من قبل المتبرعين للبرنامج الجماهيري «ألم وأمل» والذي حقق نجاحاً لافتاً على مدى 17 عاماً، هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا هذه الخصال الخيرة والنبيلة التي يتمتع بها أفراد المجتمع بجميع فئاته على مستوى إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

يعد «ألم وأمل» أحد البرامج الإعلامية الناجحة التي تبث عبر شاشة تلفزيون الشارقة ويشرف على إعداده وإنتاجه فريق عمل بقيادة إلهام حمود آل شنان المنتج المنفذ للبرنامج، واستطاع أن يكون علامة فارقة في تواصل الخيّرين مع مختلف الحالات الإنسانية التي تتطلب دعماً عاجلاً للتخفيف عنهم في معاناتهم الصحية، ليتمكنوا من مزاولة حياتهم بشكل طبيعي وفي حالة صحية مستقرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58u9rp24

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"