عادي

«الفطيم دي سي» تكمل أول تفتيش صيانة لطائرة «بومباردييه جلوبال 6000»

23:10 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أكملت شركة «الفطيم دي سي للطيران»، الرائدة في مجال خدمات طيران رجال الأعمال، بنجاح، أول تفتيش صيانة لطائرة «بومباردييه جلوبال 6000» تقضي 6 أشهر في الخدمة.

وخضعت الطائرة المملوكة لعميل خاص لأول تفتيش صيانة مكثف لها في حظيرة «الفطيم دي سي للطيران» في مطار آل مكتوم الدولي. وكان تفتيش الصيانة هذا أكبر مشروع ينفذه فريق الشركة حتى الآن؛ حيث تضمن أكثر من 2000 ساعة عمل، شملت إدارة فريق العمل للعديد من التحديات اللوجستية بشكل محترف، ورفيع المستوى، بدعم من شركاء محليين وأجانب.

وإلى جانب تفتيش الصيانة الشامل، قدم فريق «الفطيم دي سي للطيران» دعماً مهماً للعديد من عمليات الصيانة الأرضية، بما في ذلك إدارة طلبات متجر العجلات، ومتجر البطاريات، أثناء مشروع تفتيش الصيانة.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز الكبير، قال كريس روزوارن، مدير الصيانة في شركة الفطيم دي سي للطيران: «لا شك بأن هذا الإنجاز في غاية الأهمية بالنسبة لنا؛ إذ إنها المرة الأولى التي يقوم فيها فنيو شركة الفطيم دي سي للطيران المدربون تدريباً رفيع المستوى، بإجراء تفتيش صيانة على طائرة جلوبال 6000 أمضت 6 أشهر في الخدمة. ويسلط نجاح هذا التفتيش المعقد، الضوء على الاستثمارات التي قمنا بها في توسيع وتعزيز قدراتنا، والتي سمحت لنا بتقديم خدمات صيانة موثوقة وفاعلة من حيث الكُلفة لعملائنا. ونحن سعداء جداً بأن نقدم هذا المستوى العالي من الخبرة والدعم الشامل، بما في ذلك قدرات متجر البطاريات ومتجر العجلات لطائرات جلوبال وتشالنجر في مطار آل مكتوم الدولي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tpejtpwv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"