عادي

554 مليون دولار إيرادات «تريستار» النصفية

14:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

سجلت مجموعة «تريستار» التي تتخذ من دبي مقراً، إيرادات موحدة 554 مليون دولار بنمو 78.3 % في النصف الأول، بينما ارتفعت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 33.1 % إلى 101 مليون دولار اعتباراً من يونيو 2023. تنمو جميع قطاعات الأعمال بوتيرة رقمين، مع قطاع مزرعة الوقود على وجه الخصوص، مسجلاً نمواً كبيراً بسبب مساهمة شركة تخزين الزئبق الدولية التي تم الحصول عليها مؤخراً بالشراكة مع جلينكور.

وقال يوجين ماين، الرئيس التنفيذي لمجموعة تريستار:«إن الاستحواذ على حصة ملكية بنسبة 51 % في شركة «إتش جي ستورنج إنترناشيونال»، التي تم الانتهاء منها في أغسطس 2022، والسوق البحرية القوية، والأداء الجيد لقطاع النقل البري (+ 23 % على أساس سنوي)، هي الأسباب الرئيسية للأداء القوي المسجل في الأشهر الستة الأولى من هذا العام».

وأضاف، نحن واثقون من أن النصف الثاني من عام 2023، لن يؤكد فقط النمو القياسي لمجموعتنا، لكنني أعتقد أنه بفضل المبادرات العديدة التي تم وضعها خلال عام 2022، سيغذي نمواً إضافياً للمجموعة في السنوات القادمة. وتواصل «تريستار» استكشاف الدخول إلى أسواق جديدة ومنتجات جديدة في سعيها لتنفيذ مبادرات خفض انبعاثات الكربون عبر عملياتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/97vmz8mk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"