عادي

مصر تدعو محبي الدوري الإنجليزي لزيارتها

15:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حملة دعائية للترويج لزيارة مصر، خلال مباريات موسم 2023-2024 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصدرت وزارة السياحة والآثار بياناً، أكدت خلاله أن إطلاق الحملة يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الهيئة للترويج للوجهات السياحية المصرية في الأسواق السياحية المستهدفة، وجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة منها.

وأشارت الوزارة إلى سعي هيئة التنشيط السياحي إلى الاستفادة من الأحداث والفعاليات الكبرى، للتعريف بالمقومات السياحية والأثرية والأنماط والمنتجات السياحية المتنوعة والفريدة، التي تتمتع بها مصر.

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، عمرو القاضي، إلى أن هذه الحملة الدعائية تتضمن إعلانات لمدة دقيقتين بكل مباراة، يتم بثها عبر شاشات العرض الإلكترونية الموجودة بالملاعب التي تُقام عليها المباريات.

وأضاف أن هذه الإعلانات ستظهر لكافة مشاهدي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز من جميع الدول، مشيراً إلى كونه الأعلى مشاهدة بين كل بطولات كرة القدم حول العالم.

وأوضح محمد محسن الملحق السياحي، بالمكتب السياحي المصري في لندن، أن هذه الإعلانات تهدف إلى الترويج للأماكن السياحية المصرية الواعدة مثل مرسي علم، والعلمين الجديدة، إضافة إلى الترويج للسياحة الثقافية في أبو سمبل بمحافظة أسوان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy7ym52

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"