عادي
بعد انتقاله للهلال السعودي..

والدة نيمار ترتدي البرقع وتمتطي جملاً وتحتسي القهوة

21:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

«الخليج» - متابعات

أظهرت لقطات متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، السبت، والدة النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق نادي الهلال السعودي الجديد، نادين جونسالفيس سانتوس، بإطلالة لافتة خلال جولة سياحية في السعودية.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لنادين جونسالفيس سانتوس، أثناء جولة سياحية، ظهرت خلالها وهي ترتدي البرقع وتمتطي الإبل، وتظهر في صورة أخرى وهي جالسة تحتسي القهوة العربية.

الصورة

وانتقل الأسطورة البرازيلية نيمار جونيور (31 عاماً) إلى صفوف نادي الهلال، قادماً من فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة موسمين يمتد حتى عام 2025، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 98 مليون دولار، وفقاً لموقع «ترانسفير ماركت»، وسيحصل على نحو 220 مليون يورو.

ووصل نيمار ، الجمعة إلى الرياض مرتدياً وشاحاً أزرق اللون بألوان قميص الهلال، أحد أكثر الأندية السعودية شعبية؛ حيث لاقى استقبالاً حافلاً بمطار الطيران الخاص.

الصورة

وسيقيم الهلال، الفائز بالدوري السعودي 18 مرة (رقم قياسي) وبطولة دوري أبطال آسيا 4 مرات (رقم قياسي)، حفلاً لتقديم لاعبه الجديد، السبت، قبيل مباراته في المرحلة الثانية من الدوري أمام الفيحاء على ملعب الملك فهد الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج في الرياض.

وبدأ جمهور الهلال الملقّب في السعودية باسم «الزعيم»، صباح السبت، والكثير منهم يرتدون قمصانه الزرقاء في التوافد إلى الملعب؛ حيث من المقرر أن يرفع المشجعون تيفو (شعار يرسمه المشجعون على المدرج) يحمل وجه نيمار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckncbwu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"