عادي
توتنهام يهزم يونايتد

صلاح خامس هدّاف لليفربول

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صلاح يحتفل بهدفه

رغم تأخره في الدقائق الأولى والنقص العددي في صفوفه، خرج ليفربول منتصراً من ظهوره الأول لهذا الموسم على ملعبه «أنفيلد» بتغلبه على بورنموث 3-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبدأ ليفربول الموسم الجديد بالتعادل في لندن على ملعب تشيلسي 1-1 نهاية الأسبوع الماضي، ثم بدأ أمس أمام مهمة شاقة بعد تخلفه في الدقائق الأولى من اللقاء.

إلا أنه حافظ على رباطة جأشه وتجاوز حتى النقص العددي في صفوفه، نتيجة طرد الوافد الجديد الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، وحصد النقاط الثلاث الأولى في طريقه لمحاولة محو الصورة التي ظهر بها الموسم الماضي، حيث اكتفى بالمركز الخامس.

وسجل أنتوني سيمنيو هدف التقدم لبورنموث بعد ثلاث دقائق، وأدرك لويس دياز التعادل في الدقيقة 27، ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني عقب تسع دقائق، وبعد متابعة ركلة جزاء أهدرها بنفسه، وضمن ديوغو غوتا انتصار «الريدز» بتسجيل الهدف الثالث.

وحقق صلاح عدة أرقام بعد التسجيل، فقد أصبح خامس هدافي ليفربول تاريخياً في جميع المسابقات، برصيد 187 هدفاً، متفوقاً على الأسطورة ستيفن جيرارد (186). كما وصلت مساهمات صلاح إلى الهدف رقم 200 في الدوري الإنجليزي الممتاز (140 هدفاً و60 تمريرة حاسمة)، ليصبح اللاعب رقم 12 في التاريخ الذي يصل إلى هذا الرقم.

وفي مباراة قمة، خسر مانشستر يونايتد أمام مضيفه توتنهام 0-2.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wwkhjrws

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"