عادي

الأردن يحتفل بتسجيل التعمري ثنائية في الدوري الفرنسي

11:44 صباحا
قراءة دقيقتين
عمّان: «الخليج»
احتفى أردنيون بتسجيل اللاعب موسى التعمري ثنائية لفريقه مونبلييه أمام نظيره أولمبيك ليون في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية في الدوري الفرنسي وانتهت بفوز الأول 4-1.
وشارك الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستغرام» لأول هدف يسجله التعمري في الدوري الفرنسي في الدقيقة 39 من المباراة قبل أن يضيف الثاني له في الدقيقة 66.
ونشر الأمير الحسين اسم موسى التعمري أعلى المقطع على طريقة «وسم إلكتروني» مع العَلم الأردني والرقم 13 الذي يفضله اللاعب وارتدى قميصاً يحمل الرقم نفسه مع المنتخب الأردني الوطني فضلاً عن تسجيله 13 هدفاً لصالح ناديه القبرصي السابق أبويل.
ورد التعمري الذي يعد أول لاعب أردني يحترف في الدوري الفرنسي على الأمير الحسين معبراً عن امتنانه لـ«اللحظة التي يجمعنا بها حب الأردن»، وأضاف: «هذه اللفتة الرائعة عززت في نفسي مسؤولية أكبر».
وحظي التعمري وهو لاعب جناح أيمن بإشادات لاختراقاته ومهاراته وتمريراته فضلاً عن تسجيله الهدفين الثاني والثالث لفريقه مونبلييه في المباراة ليرفع فريقه رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله في المباراة الأولى مع فريق لوهافر 2-2.
ونشرت صفحة الدوري الفرنسي عبارات باللهجة الأردنية المتداولة على صور للتعمري وهو يحتفل بالفوز بينها «كشخة» و«يا معلم.. يا معلم» و«ديروا بالكم موسى بيك هنا».
واستهل التعمري الذي احتفل قبل شهرين بذكرى ميلاده الـ 26 مشواره الكروي مع نادي شباب الأردن عام 2016 الذي أعاره إلى نادي الجزيرة الأردني وحصل معه على بطولة الكأس المحلية وحل معه وصيفاً لبطولة الدوري ثم انتقل إلى أبويل القبرصي في صيف عام 2018 وبقي في صفوفه عامين مسجلاً 13 هدفاً كما تُوّج معه بلقب الدوري عام 2019 قبل توقيعه عقداً لثلاثة أعوام مع نادي هيفرلي لوفن البلجيكي حتى أعلن مونبلييه الفرنسي انضمامه إلى فريقه في مايو/ أيار الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42xs3ccc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"