عادي

الدوري الفرنسي.. ليل يتفوق على نانت ومصطفى محمد يستشيط غضباً

18:42 مساء
قراءة دقيقتين
1

«الخليج» - متابعات

خسر فريق نانت الفرنسي الأحد، أمام مضيفه ومواطنه ليل بهدفين دون ردّ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بيار مروا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، والتي شهدت غضب اللاعب المصري المحترف في نانت مصطفى محمد.

وافتتح جوناثان ديفيد التسجيل لـ ليل في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، قبل أن يكمل ليل اللقاء منقوصاً عددياً بطرد أليكساندرو في الدقيقة 78.

وأحرز نانت هدفاً في الدقيقة 83 ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل على الدولي المصري مصطفى محمد.

ولم يتمكن نانت من الاستفادة من تفوقه العددي في المباراة لإدراك التعادل لتلقى شباكه هدفاً في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لتنتهي المباراة بفوز ليل بثنائية وخسارة نانت للمباراة الثانية على التوالي.

وشهدت المباراة واقعة انفعال المصري مصطفى محمد، على زميله في نانت، بسبب عدم تمرير الكرة في فرصة واعدة لنانت كانت يمكن أن تضع الضيوف في موقف متقدم على أصحاب الأرض في الشوط الأول، وتدخل الحكم خلال الواقعة وحذر الثنائي.

وتعد تلك هي الهزيمة الثانية لفريق نانت في الدوري الفرنسي، حيث تعرض الفريق للهزيمة في الجولة الأولى أمام تولوز، بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث أحرز هدف الفريق الوحيد المصري مصطفى محمد.

الفوز رفع رصيد ليل للنقطة الرابعة في المركز الثاني، بينما ظل نانت في المركز الـ17 قبل الأخير دون أي نقاط.

ولعب الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي ضمن التشكيل الأساسي للفريق في الجولة الثانية، وجاء التشكيل كالآتي:

-في حراسة المرمى: ديسكامب.

-في خط الدفاع: ماركوس كوكو، جابرييل، كاستيلتو، باولس.

-في خط الوسط: أوجوستو، بيدرو تشيرفيلا، ميرلين.

-في خط الهجوم: فلوريان مولت، مصطفى محمد، سيمون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5d2t9y6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"