عادي
أصحاب الهمم يتألقون في «دبي 2023»

«الناشئين» تدشن مونديال رفعات القوة

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
الحمادي يتوج أبطال إحدى الفئات

دشنت منافسات الناشئين في وزن 65 كيلوغراماًَ أمس الثلاثاء بطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم «دبي 2023» في صالة فندق هيلتون الحبتور وسط أجواء حماسية من أجل كسب ضربة البداية فيما تنطلق منافسات الشباب اليوم الأربعاء.

وحصدت أوزبكستان الميدالية الذهبية في وزن 65 كيلوغراماً «مجموع الرفعات» عن طريق خجون مسورمنكولوف، فيما ذهبت الميدالية الفضية إلى قيرغيزستان بتوقيع ازيزبك نرييف، بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب اليابان عن طريق شيكي أويا.

وقام بتتويج الفائزين في اليوم الأول محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية وأحمد الحمادي نائب مدير البطولة رئيس اللجنة الفنية.

من جهة أخرى وصف الحمادي بداية المونديال بفئة الناشئين (عمر 15 إلى 18 سنة) بأنها مبشرة بعد أن نجح أبطال المستقبل في تحقيق أرقام جيدة خاصة أن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح.

وأشار الحمادي إلى أن حرص الدول والأبطال على التواجد في الحدث يعكس المستوى العالي له، مبيناً سعيهم من أجل تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في الدمج الكامل وتمكين أصحاب الهمم من خلال الرياضة التنافسية.

وقال: الأبطال على قدر التحدي من أجل رسم صورة طيبة عن رفعات القوة في المنافسات المختلفة وفق النهج المرسوم ونتطلع من أجل تقديم نسخة استثنائية تكون عالقة بأذهان الجميع في «دبي 2023».

وتابع: المونديال سيشهد العديد من القصص الملهمة عنوانها العزيمة والإصرار والتحدي، فقوة الإرادة هي الطريق إلى القمة ومصدر إلهام لأبطال أصحاب الهمم لتحقيق طموحاتهم على الصعد كافة.

واختتم الحمادي حديثه بقوله: مشاركة الناشئين في هذا الحدث العالمي المهم تمثل إضافة كبيرة تسهم في صقل مهاراتهم وتعزيز قدراتهم المستقبلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr42hhtp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"