عادي

هذا موعد الظهور الأول لياسين بونو وميتروفيتش مع الهلال

17:12 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
يحل الاتحاد حامل اللقب ضيفاً على الوافد الجديد الرياض مساء الخميس عند العاشرة مساء بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير فيصل بن فهد ،وسط تفوق اتحادي يعكسه تحقيق العلامة الكاملة من انتصارين على الرائد والطائي ،بينما يدخل الرياض برصيد 4 نقاط من فوز على الطائي وتعادل إيجابي 2-2 مع ضمك.
ويشهد المعسكر الاتحادي حراكاً متسارعاً في الأيام الماضية حيث تردد وجود اختلافات بين المدرب نونو سانتو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ،ما جعل الإدارة الاتحادية تسارع إلى نشر صور من تدريب الأربعاء تعكس العلاقة الإيجابية بين الثنائي.
ولم يسجل بنزيمة القادم من ريال مدريد أي هدف في الجولتين الماضيتين ،وتوقف قطار أهدافه في دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية العربية.
واحتلت أخبار اقتراب الاتحاد من ضم النجم المصري محمد صلاح قادماً من ليفربول مقدمة الاهتمامات لينضم إلى زميله السابق فابينيو الذي يشغل مركز وسط الميدان بجانب الفرنسي الآخر كانتي.
وبنفس التوقيت يحل الهلال ضيفاً على الرائد في ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة في أول ظهور للحارس المغربي ياسين بونو القادم من إشبيلية ،والمهاجم الصربي ميتروفيتش الذي تعاقد معه الهلال قادماً من فولهام الإنجليزي في صفقة تجاوزت حاجز 100 مليون يورو.
ويمتلك الأزرق أفضلية على مستوى جميع الخطوط وخاصة الشق الهجومي الذي يشكل فيه مالكوم وميشيل إلى جانب ميتروفيتش ومواطنه سافيتش قوة ضاربة.
ولن يشارك البرازيلي نيمار في المباراة لعدم اكتمال جاهزيته ،كما يغيب السنغالي كوليبالي للإصابة ، ويسعى الهلال إلى تعويض تعادله في الجولة الماضية مع الفيحاء 1-1 ،بينما يدخل الرائد بدون رصيد بعد خسارتين أمام الاتحاد وأبها .
ويستضيف الاتفاق الذي يتشارك مع الأهلي والاتحاد الصدارة برصيد 6 نقاط فريق الخليج الجريح بعد خسارتين من الفيحاء والأهلي بنفس النتيجة 1-3 بينما فاز الاتفاق الذي يدربه الإنجليزي جيرارد على النصر والحزم.
وتفتتح الجولة عند السابعة مساء بلقاء الطائي الباحث عن فوزه الأول وضيفه الوحدة المنتشي بفوزه على الشباب 3-1.
وتستكمل بقية الأسبوع الثالث الجمعة بلقاءات ،الفيحاء والحزم ،والشباب وضمك ،والنصر والفتح ،والتعاون وأبها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5djrax7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"