عادي

نهيان بن زايد:المرأة الإماراتية أثبتت قدرتها على البناء والإنجاز

01:13 صباحا
قراءة دقيقتين
سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان

أبوظبي:«الخليج»

قال سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، إن المرأة الإماراتية أثبتت قدرتها وجدارتها على البناء والإنجاز جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل في مسيرة التنمية والإنجازات التي حققتها وتحققها دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات.

وأضاف سموه: «بفضل الدعم اللامحدود والرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحقق المرأة الإماراتية إنجازات متتالية تفوق التوقعات، حيث تبوأت مختلف المناصب القيادية في شتى القطاعات الإنسانية والاجتماعية والخيرية وغيرها من المجالات، وأصبحت شريكاً أساسياً في عملية البناء ونموذجاً مشرفاً لكل إماراتي في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

وأشار سموه إلى أن المرأة الإماراتية شاركت فرق الإغاثة وطواقم العمل الميدانية المتخصصة في تقديم المساعدات الإنسانية في كل أنحاء العالم، وسخرت جهودها للمشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية، فكان دورها محورياً في دعم كافة الحملات الإنسانية، لافتاً سموه إلى أن الكوادر النسائية التي تعمل تحت مظلة المؤسسة، هن شريكات أساسيات في نجاح المهام الإغاثية وتنفيذ الفعاليات الإنسانية والخيرية والتنموية.

وتوجه سمو الشيخ نهيان بن زايد، بالتهنئة للمرأة في يومها التاريخي قائلاً: «تحية إجلال للمرأة الإماراتية التي تقدم أدواراً متنوعة بكل كفاءة واقتدار، وتقدير لدورها الفعال وتضحياتها الكبيرة في بناء الأجيال والوطن وفي جميع المهام التي تتولاها دون استثناء».

واختتم سموه:«إن ما نحتفل به اليوم من إنجازات ومكانة مرموقة لبنت الإمارات، ما هو إلا ثمرة لما أسس له الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي آمن منذ وقت مبكر بقدرات المرأة، وعزز دورها كشريك للرجل في عملية البناء والتنمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2chz4tw8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"