عادي

25 سبتمبر آخر موعد للتقديم لمنحة المرأة في التكنولوجيا

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
الجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقي

دبي:«الخليج»

كشفت الجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقية في دبي، الجامعة الألمانية الأولى التي أسست مقراً لها في دولة الإمارات، عن إطلاق منحة المرأة في التكنولوجيا احتفاء بيوم المرأة الإماراتية، وتعزز هذه المنحة التزام الجامعة بالارتقاء بمكانة المرأة في دولة الإمارات وتمكينها خلال سعيها إلى الحصول على مسيرة مهنية في المجالات الحيوية للعلوم والتكنولوجيا.

ويمكن الآن تقديم الطلبات الخاصة بالمنحة حتى 25 سبتمبر 2023، يمكن للراغبات في الانضمام إلى برامج الماجستير في العلوم سواء كانت علوم البيانات أو هندسة البرمجيات التسجيل في المنحة لفصلي شتاء 2023 وصيف 2024 المقرر انطلاقها في أكتوبر 2023، حيث تتيح هذه البرامج المتطورة للطالبات اكتساب المهارات اللازمة للتعامل مع البيانات الضخمة والتقنيات الناشئة والحوسبة السحابية وتعلم الآلة.

وتتوفر المنحة للمواطنات الإماراتيات والمقيمات اللواتي يحققن متطلبات الانتساب، وتشرف لجنة من الأساتذة الخبراء على عملية الاختيار وتقييم الإنجازات الأكاديمية والمهنية من أجل ضمان تقديم المنحة للمرشحات الأكثر استحقاقاً.

وقال موريتس فان رويجين، رئيس الجامعة ورئيس فرعها في دبي: «نحرص على تعزيز إمكانات النساء الموهوبات وترسيخ الشمولية وتحفيز النمو التحويلي داخل سوق العمل، ما يؤدي إلى تحقيق تغييرات إيجابية في المجتمع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zrahr3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"