عادي

مصطفى معن يعود للزوراء.. وأحمد إبراهيم وحصني يقتربان

20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مصطفى محمد معن

بغداد: زيدان الربيعي

تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي مع مصطفى محمد معن، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم وفريق الشرطة في الموسم الماضي.

وسبق للاعب مصطفى محمد معن، أن مثل فريق الزوراء في السنوات الماضية، كما مثل فريقي القوة الجوية والشرطة، فضلاً عن تمثيله لمنتخبي العراق الأولمبي والأول.

ويلعب مصطفى معن في خط الدفاع،ويتميز بنوع من الحظ، وربما التوفيق، إذ أين ما يذهب يحصل على لقب الدوري العراقي، وقد حقق هذا الأمر مع فرق الزوراء، القوة الجوية، الشرطة مرتين!

من جانب آخر ذكرت مصادر مقربة من نادي الزوراء، أن «هناك مفاوضات تجري مع قائد المنتخب العراقي الأول السابق أحمد إبراهيم، الذي قرر الابتعاد عن فريق أربيل في نهاية الموسم الماضي، وذلك من أجل ضمه إلى تشكيلة فريق الزوراء في الموسم المقبل».

وأضافت المصادر أن «إدارة الزوراء فتحت خطوط الاتصال أيضاً مع لاعب وسط فريق الشرطة في الموسم الماضي علي حصني لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل».

وتابعت، أن «هناك قبولاً كبيراً من قبل اللاعبين إبراهيم وحصني للانتقال إلى صفوف الزوراء، وأن مسألة توقيعهما العقد الرسمي مع إدارة النادي ستكون مجرد وقت ليس إلا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeepn79t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"