عادي

تعرف إلى ساعة كين التي عرضته للسخرية في اليونايتد

21:55 مساء
قراءة دقيقتين
روي كين

الشارقة: ضمياء فالح

كشف نجم مانشستر يونايتد السابق لي شارب عن تدبيره مقلباً لروي كين أسطورة الفريق، وقال شارب الذي لعب بجوار كين 3 سنوات في الفريق بين 1993-1996 إنه جعل كين يدفع 10 آلاف إسترليني فوق السعر الذي ظنه كين لساعة رولكس.

وفي التفاصيل، قال شارب إن لاعب الوسط الأيرلندي، تعرض وزملاؤه في منتخب أيرلندا للسرقة في فندق الإقامة ودفع الاتحاد تعويضاً بقيمة 5 آلاف إسترليني لكل لاعب لذا طلب كين من شارب، مساعدته على شراء ساعة جديدة.

وأضاف شارب: «اصطحبته لمحل مجوهرات في مدينة مانشستر بعد التمرينات، أدخلنا صاحب المحل لغرفة صغيرة في القبو وشربنا الشاي وأخرج 10 ساعات رولكس، وقال له كين: «أريد ساعة رولكس، لكنني لا أريدها ضخمة الحجم لأن معصمي نحيل بعض الشيء». جرب أكثر من ساعة ثم طلب رأيي فقلت له: «هيا كين أسرع في الاختيار فالشباب ينتظروننا في الحانة. اشتر ساعة وأنهي الأمر»، فقال لي: «أي منها ؟ قلت له: «لست خبيراً بالذهب لكن الساعة الذهبية رولكس دايتونا جميلة. لم أنظر إلى السعر لأنني لست المشتري. أخرج صاحب المحل الساعة وغلفها وخصم المبلغ من بطاقة كين الذي قال لي: «اللعنة شاربي، صاحبك هو الأفضل». قلت في نفسي، ليس من العادة أن يمدح كين شخصاً لا يعرفه لذا قلت له: «حسناً، إنه شخص جيد لكن لماذا قلت هذا عنه ؟»، فقال لي: «1200 إسترليني سعر تلك الساعة» فقلت له: «سعرها 12 ألفاً، عن ماذا تتحدث ؟». تحول لون وجهه لأحمر ثم قال لي: «مهما حصل لا تخبر الشباب، فقد وقعت للتو وسيظنون أنني من اللاعبين المتبجحين». قلت له: «كيني، سرك في بئر لا تخف»، لكن في اليوم التالي أخبرت الجميع ووضعت صور ساعات في أرجاء غرفة الملابس والجميع كان يسأل كين عن الوقت. أعتقد بأن الساعة لا تزال عنده وسعرها وصل الضعف الآن».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vumyn4s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"