عادي

كأس الاتحاد يدشن موسم الجودو في ضيافة الشارقة

20:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات المراحل العمرية للجودو

يدشن اتحاد الجودو موسم 2023-2024، يوم 16 سبتمبر الجاري، بإقامة كأس الاتحاد للأشبال والناشئين والرجال، في ضيافة نادي الشارقة، وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

وأكملت اللجنة الفنية برئاسة محمد جاسم أمين السرالعام المساعد الترتيبات كافة، وفقاً للجدول الزمني للبطولة الافتتاحية، وأعلنت أن المشاركة ستكون مفتوحة في فئة الأشبال للمواطنين في كل وزن، بجانب مشاركة لاعب في كل وزن للمقيمين، وتحددت أعمار فئة الأشبال لمواليد 2009 - 2010.

وفي فئة الناشئين تكون المشاركة مفتوحة للمواطنين، بجانب لاعب من المقيمين في كل وزن، وحددت اللائحة فئة الناشئين بأعمار تحت مواليد 2006 و2007 و2008.

وتهدف مشاركة الفئات العمرية إلى اكتشاف المواهب، حيث تستعد الإمارات لاستضافة البطولة العربية للمنتخبات للناشئين والناشئات والشباب والشابات، والبطولة العربية للأندية للفئات العمرية المختلفة في الفجيرة من 16 إلى 20 نوفمبر المقبل، أما بطولة الرجال فهي مفتوحة المشاركة في كل الأوزان والجنسيات.

من جهة ثانية، وجه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، التهنئة إلى الأندية الأعضاء، بمناسبة استئناف نشاط الاتحاد المحلي للموسم الجديد، استعداداً للانتقال إلى المقر الجديد في بني ياس، معرباً عن أمله في أن يفرز الموسم مواهب جديدة واعدة، تمثل دعماً للمنتخبات الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4vxsj9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"